مسلسلات وأفلام

زوجتي ملكة شياطين الفصل 376: شيانغ يريد إنقاذهم جميعًا! يوم الاصدار

زوجتي ملكة شيطان الفصل 376 مصطف مع تاريخ إصدار مناسب هذا الأسبوع. في النزهة الأخيرة، لوحظ أن الجنس البشري بأكمله قد وصل إلى أبواب عالم الشياطين. أظهر الفصل الأخير فقط أن الجانب البشري لديه قوة وأسلحة أكثر من الجنس الشيطاني. لكن ما افتقروا إليه في العدد أنجزوه من حيث القوة. من الواضح أن الشياطين أقوى من أي مقاتل بشري. هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

في القصة التالية، سيتمكن المشجعون من اللحاق بالاستعدادات النهائية للحرب. من الواضح أن شيانغ أراد الفوز في هذه المعركة دون الاضطرار إلى مواجهة أي إصابات على الإطلاق. وهكذا، كملك، أراد أن يُظهر أنه قائد مقتدر.

 

زوجتي ملكة الشياطين الفصل 376: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيبدأ الفصل التالي من Demon Queen مع بدء الحرب. تم تجميع الجيوش من كلا الجانبين. والآن، كان على الناقوس فقط أن يضرب من أجل بدء المعارك. ما يهتم به المشجعون أكثر في معرفة صلاحيات شيانغ بعد أن نقلت زوجته نصف صلاحياتها إليه. على السطح، تغيرت معظم مظاهره.

 

لكن المشجعين لم يروا بعد كيف تغير حاصل قوة الرجل. زوجتي ملكة شيطان الفصل 376 سيستمر في الاستعدادات للحرب. سيتم تجهيز المخازن والقوات والحدود مع اقتراب الحرب.

ملخص الفصل السابق!

الفصل السابق، زوجتي ملكة شيطان الفصل 375 بدأ بتقديم قائد فوج التنين الأرجواني بوكي. تم تعيين الملك مع رجاله لشن الهجوم على أبواب عالم الشياطين. كان لدى ابن الملك كل الخطط لإخضاع ملكة الشياطين بمجرد أن يسيطر والده على العالم بمفرده. على الطرف الآخر، جاءت إيزابيلا إلى شيانغ لإبلاغه أن الجيش جاهز.

قال شيانغ إن إميلي لا تزال تعاني من إصابات كثيرة. وبالتالي، قال إن هذا هو الوقت المناسب لبدء المعركة على الفور. جرت الكثير من المناقشات خلال هذا الوقت. كانوا يفكرون في أي القوات ستستهدف أولاً خلال هذا الوقت. انتهى الفصل مع اتخاذ شيانغ قرارًا بأنه سيبذل قصارى جهده لحماية عرقه من البشر.

زوجتي ملكة الشياطين الفصل 376: تاريخ الإصدار

الحرب على وشك أن تبدأ قريبًا، والكثير على وشك أن يتكشف مع تقدم القصة. الملوك، الملكات، المحاربين، كلهم ​​سيأتون إلى مركز الصدارة الواحد تلو الآخر. إذاً، زوجتي ملكة شيطان الفصل 376 سيصدر هذا الأسبوع دون أي انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي هو 1 يوليو 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانهوا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. وبالتالي، راقب Anime Daily للحصول على مزيد من المعلومات حول نفس الشيء.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى