رياضة

بالفيديد: أول ظهور لزوجة سالم الدوسري وتخطف الأضواء بجمالها

زوجة سالم الدوسري، تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة لاعب المنتخب السعودي ونجم نادي الهلال سالم الدوسري وزوجته تقف بجانبه مع لاعب جوميز. فمن هي زوجة سالم الدوسري التي لفتت الأنظار؟

التقطت الصورة لأشواق العمري، خلال افتتاح أحد المحلات التابعة لها، ويقف بجانبها زوجها سالم الدوسري.

زوجة سالم الدوسري أشواق العمري

هي أشواق بنت سلطان العمير، سيدة أعمال وزوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري، وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها، بعد أن شارك زوجها سالم مرة أخرى الدوسري معها في افتتاح محمصة خاصة بها في العاصمة السعودية الرياض

ارتبط اللاعب السعودي سالم الدوسري بزوجته، وكان لهما حفل زفاف كبير في مارس 2015. وشاركه أصدقاؤه وأقاربه، ثم في عام 2016، ولدت ابنته الوحيدة لمى.

وتفاعل الجمهور مع صور سالم الدوسري وزوجته، معربين عن إعجابهم الشديد بدعمه، وكتبوا: “سالم الدوسري مع زوجته اشواق العمير “وراء كل رجل يتغير ويصير نجاح تصنعه امرأة عظيمة”.

وكان سالم الدوسري خطف الأضواء بعد أن ساهم في فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022، بعد أن سجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من المباراة، ليضمن له فوزًا تاريخيًا لمنتخب بلاده على منتخب الأرجنتين الذي عرف بأنه منتخب لا يُقهر في كأس العالم.

 

نشأة وحياة سالم الدوسري

والده يعمل مدرسًا وهو الثالث بعد شقيقيه عبد المحسن وعبد الله وأخواته الخمس وعائلته من الأفلاج الواقعة على بعد 300 كيلومتر جنوب الرياض.

درس في مدرسة الثغر الابتدائية بجدة وانتقل مع أسرته إلى الرياض بعد أن ترك والده عمله عندما كان في الصف السادس الابتدائي. درس في متوسطة العليان بالرياض، أما الثانوية فدرسها في (دار العلم) بالرياض.

 

بدايته المبكرة

تدرب مع شباب الشباب بحضور المدرب الوطني نايف العنزي ولم يسجل ثم تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة من أجل حب الكرة لتطوير قدراته ولم يدم طويلا كما تدرب مع الفيصلي في بلدة حرمه بالمجمعة لمدة أسبوع. أخذه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر وتدرب ليوم واحد.

صديقه منيف الشهراني، الذي كان على علاقة بفيصل الفرشان، مدير أولمبيك الهلالي حينها، هو الذي أحضره إلى الهلال، وكان وقتها مدرب الأولمبي الألماني ستامب. المباراة الأولى التي خاضها مع المنتخب الأولمبي كانت ضد فريق نجران.

الهلال

ولعب مباراته الأولى مع فريق الهلال الأول أمام النصر وخرج من على مقاعد البدلاء في آخر 18 دقيقة محرزًا الهدف الثالث للهلال بنتيجة 3-0. والمباراة الأولى التي خاضها كاملة مع الفريق الأول ضد الأهلي في جدة، وخسرها الهلال بهدف.

وأعطاه المدرب الألماني الفرصة وركل قدميه إلى المجد، وأظهر مستويات ملحوظة في ظهوره الأول مع فريق نادي الهلال السعودي الأول، حيث كان من أهم أسباب فوزه بكأس ولي العهد 2012 للمرة الخامسة على التوالي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى