الثقافة والفن

رواية نسمة متمردة كاملة pdf برابط مباشر

رواية “نسمة متمردة” هي مشروع روائي كتبته الكاتبة أمل مصطفى ونشرت على منصة Wattpad. تدور القصة حول فتاة تحمل اسم نسمة، التي تكافح لتحقيق طموحاتها وأحلامها، في حين أن الشخص الذي تحبه لا يتمكن من رؤيتها سوى كصفقة. تشتمل الرواية على 39 جزءًا وتم تحديثها في ديسمبر 2020. تتوفر الرواية كاملة على مدونة دار مصر وعلى Wattpad ، ولكن يجب على القراء كتابة خمسة تعليقات للوصول إلى الفصول الأخرى. تناقش الرواية قضايا مثيرة وقصة شخصيات تعكس واقع العديد من الأشخاص.

 

ملخص رواية نسمة متمردة

فيلم “The Age of Adaline” من إخراج لي تولاند كرييجر وقصة وسيناريو وحوار ميلز جودلو وسيلفادور ياسكويدز. الفيلم يتحدث عن قصة أدالين، التي تفقد القدرة على الشيخوخة بعد حادث يغير حياتها. تعيش أدالين حياة منفصلة ومتجهمة، وتحمل سرها الثقيل وحدها. في إحدى ليالي رأس السنة، تلتقي بشاب جذاب يُدعى إليس، وتبدأ رحلة حب معه تعود بأدالين إلى المشاكل القديمة التي تركتها وراءها. يتمتع الفيلم بأداء رائع من بلايك ليفلي ومايكل هويزمان وهاريسون فورد، وحقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه في عام 2015.

 

تحميل رواية نسمة متمردة من هنا

رواية “نسمة متمردة” هي رواية مشهورة بين القراء، وتمتاز بالكثير من الأحداث الشيقة التي لفتت انتباه الكثيرين. تتناول الرواية قصة شخصية تدعى نسمة وتركيزها على طموحاتها وأحلامها التي لا يلتفت إليها شخص آخر حتى يبدأ في النظر إليها على أنها مجرد صفقة. تعتبر “نسمة متمردة” رواية تثير الكثير من الانتباه لدى القراء، ويمكن تحميلها بسهولة من مصادر الانترنت.

صاحب رواية نسمة متمردة

“صاحب رواية ‘نسمة متمردة’ هو كاتب عربي موهوب يُعرف بقلمه القوي والملهم. تميزت الرواية بشكلها الفريد وقصتها العاطفية والمثيرة، حيث تتناول قضايا اجتماعية حساسة بأسلوب سلس وممتع. يستخدم الكاتب لغة رشيقة وصادقة، تسحر القارئ وتأسره صفحة بعد أخرى. تقدم هذه الرواية نظرة عميقة إلى الحياة والحب والتحديات التي يواجهها الأفراد في مجتمعنا الحديث. تعتبر ‘نسمة متمردة’ لوحة فنية متميزة وتأكيد لموهبة صاحبها في قص الحكايات الملهمة.”

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى