الثقافة والفن

رواية نذر الكراهية pdf واتباد

رواية “نذر الكراهية” من تأليف ليلى جيمس، وهي قصة رومانسية تروي قصة جوليانا بعد وفاة شقيقتها الوحيدة بطريقة مأساوية في حادث تسببت فيه هي نفسها. تجد جوليانا نفسها تورطت في رابطة زواج مع الرجل الذي كان من المفترض أن يكون سببًا في وفاة شقيقتها. الرجل الذي يعتبرها طفلة مدللة وعجوزًا عصبيًا غير رحيم، وتخافه وترتعب منه. وعلى الرغم من أن الزواج كان اجباريًا، إلا أنه يجمع بينهما عدة عوامل تجعلهما يتغلبان على الكراهية ويكتشفان مشاعر جديدة تجاه بعضهما البعض.

 

ملخص رواية نذر الكراهية

ملخص رواية “نذر الكراهية” هو قصة تدور أحداثها حول جوليانا، التي تجد نفسها مضطرة للزواج من رجل يكرهها بشكل شديد. يعتقد هذا الرجل أن جوليانا هي السبب وراء وفاة زوجته، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الكراهية بينهما. يسعى هذا الرجل إلى الانتقام من جوليانا، ويعمد إلى تعذيبها وإيذائها بشتى الوسائل. تتحدى جوليانا هذا العنف المستمر والكراهية المستعصية، وتحاول البقاء قوية رغم كل الصعاب. تكشف الرواية عن كيفية تغلب جوليانا على الكراهية والعوائق التي تعترض طريقها، وتثبت قوتها وصمودها في مواجهة التحديات الصعبة التي تواجهها.

 

تحميل رواية نذر الكراهية من هنا

تحميل رواية “نذر الكراهية” كاملة بصيغة PDF قد أصبح من الأمور الشائعة في السنوات الأخيرة. حيث انتشرت هذه الرواية التي تمت ترجمتها من الإنجليزية إلى العربية ونشرت على موقع الواتباد بين القرّاء بكثافة. تأليف ليلى جيمس وترجمة زينب بشير، تدور قصة الرواية حول حب يتحول إلى كراهية ومآسي تهز حياة الأبطال. تعتبر هذه الرواية من الروايات الأونلاين ولا يوجد لها نسخة ورقية أو نسخة PDF متاحة، ويمكن قراءتها فقط عبر موقع الواتباد.

 

صاحب رواية نذر الكراهية

صاحب رواية “نذر الكراهية” هو الكاتبة ليلى جيمس. تعد هذه الرواية رومانسية زواجية منظمة تأخذ القارئ في رحلة دوارة للعواطف. تتميز الرواية بالعديد من التقلبات غير المتوقعة في المؤامرة، مما يجعلها قصة مشوقة ومثيرة للاهتمام. من خلال الرواية، يتم استعراض مفاهيم مثل التطوع والكره الذاتي وصعوبة المشاعر وتأثيرها على الحياة الزوجية والعلاقات الشخصية. يشتمل الكتاب على روابط تحميل المزيد من الرواية من المكتبة العربية للكتب.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى