الثقافة والفن

رواية عشق مهدور سعاد محمد

تتحدث رواية عشق مهدور للكاتبة سعاد محمد عن شخصية الفتاة ريبل سيمونز التي عاشت حياة صعبة ومؤلمة بسبب تربيتها القاسية والتعرض للإساءة. ومع ذلك، نجحت ريبل في العمل بجد ودراسة بجد، ويمتلك ذكاءاً استثنائياً بمستوى 252 درجة، الأمر الذي جعلها شخصاً عبقرياً معتمداً. ولكنها لم تجد الحب الحقيقي إلا بعد أن تعرفت على شخص لا يعتقد في الحب. تدور الأحداث في هذه الرواية حول ريبل وشريكها، حيث يكتشفون أن الحب يمكن أن يصل إلى أبعد من المجرد شعور رومانسي وأنه يمكن أن يتجاوز كل الصعاب. وتستخدم الرواية الجميلة أسلوباً سهل الفهم وحيوياً لزيادة الإثارة والتشويق والتعرف أكثر على شخصياتها الرئيسية. وقد تم نشر الرواية الرائعة في تاريخ 21 ديسمبر من عام 2022.

ملخص رواية عشق مهدور سعاد محمد

رواية “عشق مهدور” للكاتبة سعاد محمد تحكي عن الشاب زكريا الذي يعيش في قرية تابعة لمحافظة كفر الشيخ في مصر. يقع زكريا في حب الفتاة ريماس ويعتقد أن حظهما سيكون جيداً. ولكن، يتم قتل والدها من قبل والد زكريا. تصبح الحياة صعبة على ريماس وتصبح محط إهتمام وشغف زكريا. يفعل كل ما بوسعه لإنقاذها من والدته، التي تريد الزواج من رجل آخر، ويعترف لها بحبه. ولكن، تنشأ مشاكل بينهما عندما يقع زكريا في الحب مع ابنة عمته. يتم ترك القارئ في حيرة حول مصير علاقة زكريا وريماس، والقراء يترقبون ما سيحدث في الفصول اللاحقة من هذه الرواية.

مؤلف رواية عشق مهدور سعاد محمد

سعاد محمد هي مؤلفة رواية “عشق مهدور”. ولدت في محافظة كفر الشيخ في منتصف دلتا مصر. حصلت على بكالوريوس اللغة العربية وآدابها من جامعة القاهرة وحصلت على الماجستير في العلوم الإنسانية. بدأت كتابة الروايات في سن مبكرة ونجحت في نشر “عشق مهدور” التي تحكي قصة حب مهدورة. تتميز أسلوب سعاد محمد في الكتابة بالبساطة والعفوية، وتخلو من التعقيدات والتعبيرات المعقدة. أما طريقة سردها للأحداث، فهي ملفتة للانتباه وتجذب القارئ إلى النهاية. “عشق مهدور” تعبر عن الألم والحزن ، وتركز على مشاعر الأبطال الذين يعيشون في مزيج من الأمل واليأس. تُعتبر “عشق مهدور” نقطة تحول في الكتابة العربية المعاصرة وتحقق مبيعات كبيرة في الوطن العربي وخارجه. إن نجاح سعاد محمد في “عشق مهدور” يعزى إلى موهبتها في الكتابة وقدرتها على إبراز المشاعر والأحداث بطريقة تُلامس قلوب القراء.

للتحميل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى