الثقافة والفن

رواية سرقت طفولتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم لوجي أحمد

تتحدث رواية “سرقت طفولتي” للكاتبة لوجي أحمد عن العديد من العناصر التي تظهر في طفولتنا المظلومة. تدور قصة الرواية حول بطلتها ملاك، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، تحب العزلة وهادئة الطباع، وتحلم بالسفر إلى كوريا. تبدأ الرواية بتصوير انفصال خالد، الذي كان يخدم الكنيسة منذ طفولته، عن هذه الخدمة وسلطتها، على الرغم من توجيهات الناسك الذي يطلب منه العودة.

ثم يتم تصوير سرقة رقاقات الخبز الفطير من الكنيسة، وتتعقد الأحداث في هذا السياق. تُسرد رواية “سرقت طفولتي” قصص طفولة مليئة بالشغب والضحك والكلام، وتحكي قصة مراهقة تضطرها الحياة إلى سرقة تعليمها وتعاني من الفقر. تسرد الرواية قصة الغربة في الوطن وكيفية تمكن البطلة من التأقلم والسعادة رغم الظروف الصعبة.

تعكس رواية “سرقت طفولتي” الكثير من الذكريات والمشاعر، حيث تفتح أبواب الخزائن العميقة لتخرج منها عواصف الماضي بكل حلاوتها. تذكر البطلة في هذه الرواية سرقتها للشوكولاتة من خزانة المطبخ وإنكارها لذلك عندما سألت أمه عنها في ذلك الوقت.

رواية “سرقت طفولتي” حكاية عميقة ومشوقة تأخذنا في رحلة في طفولة ملاك وتذكرنا بمشاعرنا وأحلامنا وأوقاتنا المضحكة. إنها رواية تستحق القراءة والاستمتاع بجمالياتها وعمقها.

ملخص رواية سرقت طفولتي

رواية “سرقت طفولتي” تروي قصة البطلة ملاك، فتاة خجولة تبلغ من العمر 17 عامًا، تعشق العزلة وتحب أن تكون دلوعة والدها. كان لديها حلم واحد فقط وهو أن تسافر إلى مدينة كوريا. ومع ذلك، لم تكن طفولتها هادئة ومريحة كما يجب أن تكون. فقد التقت بالبطل صدفة أثناء محاولتها سرقة، ولكنها لم تسرق فقط ممتلكاته بل سرقت أيضًا قلبه. واحتضنها ورعاها. هذه الرواية تفصح عن صراعها مع طفولتها التي تم سرقتها منها بسبب المشاكل في المدرسة. ظهور اسم الكاتب في مثل هذه الرواية الجزائرية أو الفرنسية كان صدمة كبيرة، وتعد هذه الرواية شهادة حميمة تعكس طفولته المفقودة.

تحميل رواية سرقت طفولتي من هنا

بإمكانك الآن تحميل رواية “سرقت طفولتي” بكامل فصولها، التي تتميّز بقلم الكاتبة لوجي أحمد. يُعتبر هذا العمل الروائي الشهير والمميز من أبرز الروايات التي تجذب القرّاء وتثير اهتمامهم. بالتقصّي في المزيد عن الرواية على جوجل باستخدام عبارة “تحميل رواية سرقت طفولتي”، ستجد رابطاً مباشراً وحصريّاً لتحميل الرواية بصيغة PDF. من خلال هذا الرابط المتاح، بإمكانك الآن الاستمتاع بقراءة ومتابعة جميع فصول هذه الرواية المشوقة والمثيرة للاهتمام. هذه الرواية تقدّم قصة فريدة وشيّقة تدور حول بطلة الرواية الشابة “ملاك”، التي تعاني من واقع صعب في طفولتها وتلتقط أنفاسها في عزلتها وأحلامها بالسفر إلى كوريا وبريطانيا. تعكس هذه الرواية رحلة مليئة بالمشاعر والتحديات، حيث يعيش القارئ مع “ملاك” تجاربها وينغمر في عالمها المميز من خلال أسلوب كتابة لوجي أحمد المميّز. تجدر الإشارة إلى أن هذه الرواية حازت على شهرة واسعة ونالت إعجاب الكثيرين، حيث أطلق على الكاتبة لقب “الكاتبة المبدعة”، وتُعتبر أعمالها من أهم الإسهامات الأدبية في العالم العربي. إنها رواية تستحق القراءة والتحميل، فدعنا نتعرف على عالم “ملاك” ونغوص في أحداث القصة المشوّقة لتجد ما يروق لذائقتك الأدبية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى