الثقافة والفن

رواية جواز عرفي الجزء السابع pdf كاملة

تعد رواية “جواز عرفي” جزء السابع من سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم. تأليف الكاتبة حنان حسن. تُعد هذه الرواية متعة قراءة حقيقية، وتتكون من عشرة أجزاء. تدور أحداثها حول جرائم الاستغلال والاسقاط الأخلاقي التي تستهدف هدم النسيج الاجتماعي.

في هذا الجزء، يقرر الشخصية الرئيسية، آدم، أن يأخذ الطفل ويهرب من بيت باسم. كان يخطط لبدء حياة جديدة وأن يصبح لديه طفل يحمل اسم باسم. وقبل أن يتمكن باسم من اعتراض ذلك والاختباء من العقاب، وجدته جارًا يفتح الباب من الخارج بالمفتاح ويوصله خارج المنزل.

عندما اكتشفت ذلك، رأيت فرصة لارتداء ملابسي واستغلال الموقف لصالحي. قررت أن أجعل ضغطًا على باسم وأجعله يعترف بأن آدم هو أبني. اقتربت منه بثقة وسألته، “الله يرضى عليك، فما فائدتي بك سواء الآن؟ وأنا جئت إلى هذا المكان بالأصل لإثبات نسب الطفل اليتيم هذا. وأنا عارفة إني قادرة على خروجك. اجلس على الكرسي وافتح الباب يا صبري.”

ظهرت له تلك النزوة وأطلقت العنان للانتقام. فهل سيتمتع صبري بالجرأة لفتح الباب؟ وما هي الأسرار التي سيكشفها في هذا الموقف الحاسم؟ يستلزم إكمال قراءة الرواية الشيقة “جواز عرفي” الجزء السابع لمعرفة المزيد من التفاصيل والتشويق.

 

ملخص رواية جواز عرفي الجزء السابع

تتكون رواية “جواز عرفي – الجزء السابع” من عشرة أجزاء وتعتبر استكمالاً لقصة الأحداث التي تدور حول جرائم الاستغلال والاسقاط الاخلاقي. تستكمل الرواية رحلة بطلتها هدى وهي تكافح لهدم النسيج المشوه في المجتمع. يبدأ الجزء السابع من الرواية بمحاولة هدى للهروب من باسم، الذي يحاول جاهداً إقامة خطته بإنجاب طفل يحمل اسمه. قبل أن يستطع باسم التصرف بطريقة خبيثة، تنجح هدى في الهروب من المنزل على ظهرها. يبذل باسم كل ما في وسعه لإيقافها، لكن الباب يظل مفتوحًا من الخارج بمفتاح، مما يعطي هدى فرصة للنجاة. تكافح هدى من أجل ارتداء ملابسها واستغلال الموقف لصالحها، حيث يتقلص صبري ويكتم نفسه كالكتاكتة المبلولة. تراوغ هدى باسم وتجعله يعترف ويقر بأن طفل ادم هو ابنها. تتسائل هدى، وهي تقترب من صبري، عما إذا كانت هناك فرصة لإخراجها من هذه المأزق. يجيب باسم قائلاً: “اتفضلي بقي اتصرفي وشوفي هتخرجيني من هنا از

تحميل رواية جواز عرفي الجزء السابع من هنا

تحميل رواية “جواز عرفي – الجزء السابع” متاح الآن في صيغة PDF كاملة. تتكون الرواية من عشرة أجزاء مشوقة، وتدور أحداثها حول جرائم الاستغلال والاسقاط الأخلاقي لهدم النسيج الاجتماعي. القصة تأليف حنان حسن، كاتبة روائية مبدعة.

إذا كنت ترغب في قراءة الرواية بالكامل، يمكنك العثور عليها على المدونة. نتمنى لك قراءة ممتعة ومشوقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل الجزء التاسع من الرواية “الزواج العرفي” بتنسيق PDF الكامل. سيتم شرح الجزء التاسع بالتفصيل على المدونة.

تدور أحداث الرواية حول أخذ آدم والفرار من بيت باسم. يخطط آدم لبدء خطته بإنجاب طفل يحمل اسم باسم. وقبل أن يعترض هذا القرار صبري الذي يحاول الاختباء من العقاب، يجد آدم الباب مفتوحًا من الخارج. ينجح في الخروج من ذلك المنزل حاملاً باسم على ظهره. بينما يحاول باسم بشدة الدخول من الخارج، يغلق آدم الباب من الداخل بالمفتاح. لديه مازال فرصة للنجاة.

يطلب آدم فرصة لكي يلبس ملابسه، ويفكر في استثمار هذا الموقف لصالحه ولصالح صبري الضائع. هذا هو أفضل وقت لعدم وضع ضغط على صبري وجعله يعترف بأن آدم هو والده. يقترب آدم من صبري ويسأله:”اتفضلي بقي اتصرفي وشوفي هتخرجيني من هنا ازاي؟”

قصة جواز عرفي الجزء السابع، منقولة من كاتبتها حنان حسن، تحمل في طياتها الكثير من الأحداث المشوقة و التشويق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى