رسمات الأيلاينر السوداء الجذابة هذا العام “2021”

من المعروف أن الأيلاينر بمختلف ألوانه هو موضة رائجة للغاية، إلا أن الأيلاينر الأسود هو صيحة مكياج لجميع الفصول، حيث من الممكن التفنن به و إتقانه للحصول على رسومات أيلاينر أسود تواكب اتجاهات المكياج الشعبية و الرائجة، وتعطي المرأة لوكاً متجدداً وإطلالة حالمة تلفت الأنظار إليها. وفي هذا المقال، سوف نعرض لكِ مجموعة مميزة من أجمل رسومات الأيلاينر الأسود لتختاري من بينها أفضل ما يناسبك.

رسمة الـ Baby Wings

رسمة الـ Baby Wings
رسمة الـ Baby Wings -الصورة من حساب ani amilczarczyk على انستغرام

تعتبر رسمة الأيلاينر المعروفة باسم الـ Baby Wings، موضة مكياج رائجة و شائعة للغاية، حيث تجعل عينيكِ تبدوان أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وهي تعتمد على تحديد كامل العين وداخلها باستخدام الأيلاينر الأسود، على أن يكون بخط رفيع لتجنب المبالغة، وينتهي عند الزاوية الخارجية للعين.

اختيار المحررين:

 
رسمة الـ Stiletto Wing

رسمة الـ Stiletto Wing

إنها إحدى رسومات الأيلاينر الأنثوية التي تتميز بالنعومة والجاذبية، وتتناسب جداً مع أحمر الشفاه الأحمر. وهي تعتمد على تطبيق الايلاينر الأسود ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى خارج العين. لكن احرصي على استعمال فرشاة كحل رقيقة و رفيعة، أو أيلاينر بتركيبة سائلة، وذلك لإنشاء رسمة أيلاينر مثالية وصحيحة.

رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج

أيلاينر أسود مزدوج
رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج-الصورة من حساب katiejanehughes على إنستغرام

تعود موضة مكياج الستينات بقوة هذه الأيام، ويمكنكِ تجربتها بأسلوب حديث و متجدد، من خلال استعمال رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج، الذي يمتد من زاوية العين الداخلية مروراً بكامل منتصف الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين بأسلوب مجنح قليلاً. وللحصول على مكياج عيون فائق الجاذبية والجمال والتألق، املئي المساحة الداخلية الفارغة بين خطي الأيلاينر باستخدام ظل العين المعدني باللون الأصفر.

اختيار المحررين:

أحدث صيحات مكياج للعيون العسليّة

كيفية تطبيق مكياج وردي وبنفسجي مميز

مكياج وتصفيفات شعر على طريقة شيرين عبد الوهاب

رسمة الأيلاينر الأسود الغرافيكي

أيلاينر غرافيكي
أيلاينر أسود غرافيكي-الصورة من حساب Nikky_makeup على إنستغرام

نظرًا لأن الأيلاينر الغرافيكي لا يزال موضة شائعة و رائجة جداً، يمكنكِ الاعتماد على رسمة الأيلاينر الأسود بأسلوب غرافيكي جذاب للغاية وعصري، بحيث تمدين الأيلاينر بدءاً من الحافة الخارجية للجفن العلوي وتجعليه مسحوباً الى خارج العين، وقومي برسم خط آخر موازِِ ومتصل بها عند ثنية العين.

رسمة الأيلاينر الأسود السميك

أيلاينر أسود سميك
أيلاينر أسود سميك-الصورة من حساب patrickta على إنستغرام

إذا كنتِ من محبات رسومات الأيلاينر البسيطة وغير المعقدة التي تبرز العين بأسلوب جذاب، فيمكنك الاعتماد على رسمة الأيلاينر الأسود السميك على طول خط الجفن العلوي، مع تحديد داخل العين وقاعدة الجفن السفلي بالكحل الأسود. ولتعزيز رسمة الأيلاينر الأسود، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعملي الرموش الاصطناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى