أخبار الخليج

رابط نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2022-2023 بوابة الكويت التعليمية moe.edu.kw

رابط نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني عبر بوابة الكويت التعليمية.. بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول في دولة الكويت، يتم البحث بشكل كبير عن نتائج طلاب الكويت عن طريق الرقم المدني، تسعى وزارة التربية والتعليم الكويتية رسميًا من خلال موقع ويب مخصص لنتائج الطلاب في كل فصل تعليمي واستفسرت لتوفير نتائج الطلاب عبر رقم الجلوس من المدارس ومن الممكن الاستعلام عن طريق موقع المربع بالرقم المدني.

رابط نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2023

من أجل توفير الجهد والوقت على الطلاب وأولياء الأمور ومنع الازدحام في المدارس، ستقوم وزارة التربية والتعليم الكويتية بربط نتائج الطلاب بأرقام المواطنين عبر بوابة الكويت التعليمية بعد الإعلانات الرسمية في المدارس المختلفة، يمكنك الاستعلام عن فئات مختلفة من النتائج باتباع الخطوات التالية:

  • ● يجب على الطلاب النقر هنا للوصول إلى موقع “نتائج الطلاب” الذي يحتوي على رقم المواطن الأساسي.
  • ● ثم أدخل رقم مواطنك في الحقل المخصص للطلاب.
  • ● بعد ذلك يتم إدخال الرقم التسلسلي للطالب في الحقل المطلوب.
  • ● أخيرًا، انقر فوق رمز البحث لعرض النتائج للطلاب الكويتيين.

موقع المربع الالكتروني للنتائج لهذا العام

وكشف أيضا أن وزارة التربية والتعليم الكويتية أصدرت موقعا على الإنترنت لنتائج كل صف. وذلك لأنه يتم عرض هذه النتائج أثناء التسجيل في الصف الأول بالإضافة إلى أرقام الجنسية الأساسية. سيكون هذا بعد الانتهاء المباشر من أعمال التصحيح والمراجعة. يمكن للطلاب الكويتيين الاستعلام عن النتائج مباشرة من خلال وسائل الإعلام باتباع الخطوات البسيطة السابقة. يتيح لك ذلك الاستعلام عن النتائج والتعرف عليها مباشرة بعد نشرها وفور الانتهاء من تصحيحات الإدارة ومراجعتها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى