المنوعات

رابط موقع منصة الدعم المباشر المغرب asd maroc وخطوات التسجيل

رابط موقع منصة الدعم المباشر المغرب asd maroc وخطوات التسجيل

تطلق الحكومة المغربية منصة الدعم المباشر المغرب (ASD) كجزء من برنامج الدعم الاجتماعي المباشر للعام 2023. هذا البرنامج يهدف إلى تقديم المساعدة المالية للأسر المحتاجة وتحسين معيشتها. إليك رابط موقع منصة الدعم المباشر المغرب (ASD) وخطوات التسجيل الخاصة به.

  1. قم بزيارة موقع منصة الدعم المباشر المغرب (ASD):
    يجب أن تدخل إلى موقع المنصة عبر الرابط التالي: www.asd.ma. ستجد نافذة تسجيل الدخول وتسجيل جديد.
  2. التسجيل الجديد:
    إذا لم تكن لديك حساب حتى الآن، انقر فوق زر “تسجيل جديد”. ستتم إحضارك إلى صفحة التسجيل الجديد حيث يجب عليك تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان الإلكتروني.
  3. تسجيل الدخول:
    إذا كان لديك حساب مسبقًا، ادخل رقم هاتفك وكلمة المرور المرتبطة بها، ثم انقر فوق زر “تسجيل الدخول”.
  4. تقديم طلب الدعم المالي:
    بمجرد تسجيل الدخول، ستجد قائمة بالخدمات المتاحة. اختر “طلب دعم مالي” واملأ النموذج المطلوب بالمعلومات الصحيحة. يجب عليك تقديم الوثائق المطلوبة للتأكد من استحقاقك للدعم.
  5. متابعة حالة الطلب:
    بعد تقديم طلب الدعم المالي، يمكنك متابعة حالة الطلب عن طريق الدخول إلى حسابك والتحقق من قسم “حالة الطلبات” الذي يوضح إذا تم قبول الطلب أم لا.

تذكر أنه يجب عليك أن تكون مسجلاً في السجل الاجتماعي لتكون مؤهلاً للاستفادة من البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي المباشر. كما يعتمد حجم الدعم المالي الذي ستتلقاه على عدد أفراد الأسرة ومستوى الفقر الذي تتبعه.

باستخدام منصة الدعم المباشر المغرب (ASD)، يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على الدعم المالي بكل سهولة ويسر. لا تدع الفرصة تفوتك وقم بتسجيل حسابك اليوم للاستفادة من البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي المباشر في المغرب.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى