مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم John Wick الجزء الرابع 2023 مترجم عربي

فيلم John Wick الجزء الرابع 2023، هل أنت مستعد لمزيد من المغامرات المليئة بالحركة مع John Wick؟ تم تعيين الإصدار الرابع من الامتياز في عام 2023، ولا يسعنا الانتظار! سواء كنت من المعجبين منذ فترة طويلة أو كنت تدخل المسلسل، ستمنحك هذه المشاركة جميع التفاصيل حول الفيلم القادم.

تاريخ إصدار John Wick 4

سوف يبتهج محبو سلسلة Keanu Reeves المليئة بالإثارة عندما يصل John Wick 4 إلى دور العرض في 24 مارس 2023! تم عرض الفيلم في الأصل في 21 مايو 2021، وتم تأجيله بسبب التزامات ريفز تجاه جائحة COVID-19. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه عليك الانتظار أكثر لتجربة الفوضى التي يعاني منها جون ويك. يصل الفيلم حصريًا إلى دور العرض في 24 مارس 2023 حول العالم. لذا حدد التقويمات الخاصة بك واستعد لمعركة ملحمية بين Master Assassin Wick وأعدائه.

بالإضافة إلى إعلان تاريخ الإصدار، أصدرت Lionsgate أيضًا مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ John Wick 4 يعطي نظرة أفضل على الحركة وإراقة الدماء التي يمكن أن يتوقعها المعجبون. تأكد من التحقق من ذلك أدناه!

طاقم تمثيل جون ويك 4

سيصل John Wick 4 إلى دور السينما في 24 مارس 2023، ولا يمكننا الانتظار لرؤية عودة Keanu Reeves بدور John Wick. يشمل أعضاء فريق التمثيل الجدد هالي بيري وإيان ماكشين ولانس ريديك. لا يسعنا الانتظار لمعرفة أماكن التصوير الجديدة ومشاهدة كل الأحداث!

شركات إنتاج John Wick 4

من المقرر إطلاق الجزء الرابع من امتياز جون ويك، جون ويك 4، في دور العرض في 24 مارس 2023. من إخراج تشاد ستاهلسكي وكتابة شاي هاتن ومايكل فينش، ونجوم السينما كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن وهيرويوكي سانادا. ستقوم Aurum Films و Lionsgate بتوزيع الفيلم في أمريكا الشمالية، بينما يقوم الموزعون بتوزيعه في أجزاء أخرى من العالم.

اقرأ المزيد:

لماذا تأخر موعد إصدار جون ويك 4

كان عشاق امتياز أفلام الحركة متحمسين لإصدار John Wick 4 في مايو 2022، ولكن للأسف تم تأخير الفيلم. أعلنت Lionsgate أن إصدار الفيلم سينتقل الآن إلى 24 مارس 2023. كان هذا التغيير بسبب عدد من الأسباب، بما في ذلك جدول Keanu Reeves المزدحم والحاجة إلى وقت إضافي لما بعد الإنتاج. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه سيتعين على المعجبين الانتظار طويلاً للفيلم. كما ذكرنا، من المقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس 2023.

مهمة جون ويك في الفيلم القادم

تم الكشف أخيرًا عن مهمة John Wick في الفيلم القادم John Wick 4. بعد أحداث John Wick: Chapter 3، يسافر Wick إلى روما لتعقب أعضاء High Table، وهي مجموعة من القتلة الأقوياء. على طول الطريق، يصطدم مع عدو جديد أكثر خطورة من الأعداء السابقين. يعود Keanu Reeves بشخصية Wick ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض في 24 مارس 2023. لا يمكننا الانتظار لرؤية ما سيحدث بعد ذلك في هذا الجزء المثير من سلسلة John Wick.

الملخص الرسمي لجون ويك: الفصل 4

إليك كل ما نعرفه عن الفيلم، بما في ذلك من سيقاتل جون ويك وما هو السلاح الجديد الذي سيستخدمه. يتبع الفصل 4 القاتل الفخري وهو يكتشف طريقًا لهزيمة High Table، وهي منظمة يقودها خصم جديد قوي. من المقرر إطلاق الفيلم في 2 فبراير 2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى