مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم American Made مترجم ايجي بست

فيلم “American Made” هو فيلم سيرة ذاتية وحركة يروي قصة طيار ينضم إلى وكالة الاستخبارات المركزية كتاجر للمخدرات في جنوب أمريكا خلال الثمانينات. الفيلم من إخراج دوج ليمان وبطولة توم كروز، جيسي بليمونز، ودومنال غليسون. تم إنتاجه بميزانية قدرها 50 مليون دولار وحقق إيرادات بلغت 134.9 مليون دولار. يعرض الفيلم قصة مشوقة حول مغامرات وصعود وسقوط هذا الطيار في عالم التجارة غير المشروعة. يضم الفيلم فريق عمل مميز يقدم أداءً ممتازًا في إحدى أبرز أفلام السيرة الذاتية والأكشن في هذا العقد.

ملخص فيلم American Made

تدور أحداث فيلم American Made في الثمانينات، حيث يلتحق طيار بالعمل في الاستخبارات المركزية كمروج لتجارة المخدرات في الجنوب. الفيلم مستوحى من قصة حقيقية للطيار باري سيل، الذي كان واحدًا من أكثر الطيارين الموهوبين في تاريخ شركة الطيران TWA. يقوم باري سيل بتهريب الشحنات مقابل مبالغ مالية إضافية. يتناول الفيلم مغامراته وصعوده في عالم تجارة المخدرات والأسلحة في أمريكا الوسطى. تعد American Made مغامرة مثيرة مبنية على قصة حقيقية.

 

ابطال فيلم American Made

  1. توم كروز (Barry Seal): يقوم بدور الطيار باري سيل، الذي يلتحق بالعمل في وكالة المخابرات المركزية كمروج لتجارة المخدرات والأسلحة في أمريكا الوسطى.
  2. سارة رايت (Lucy Seal): تجسد دور زوجة باري سيل، لوسي سيل.
  3. دومنال جليسون (Monty Schafer): يلعب دور مونتي شيفر، وهو عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي يتعاون مع باري سيل.
  4. كيمبرلي إليوت (Judy Downing): تؤدي شخصية جودي داونينج، وهي صديقة باري سيل القابلة للتحويل.
  5. كونور ترينر (Louis Finkle): يتجسد في شخصية لويس فينكلي، شقيق باري سيل الصغير.
  6. ماوريسيو ميخيا (Mauricio Mejia): يلعب دور صديق باري سيل، بينيتو مارتينيز.
  7. تشاد لونغ (Cipriano Ortiz): يظهر في دوره الشريف داونينج، وهو عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي.
  8. كيفن دانغ (Daniel Lugo): يجسد شخصية أليخاندرو إييرا، وهو عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

هؤلاء هم بعض من أبطال فيلم “American Made”، الذي يروي قصة المغامرات والتحولات التي مر بها الطيار باري سيل وتورطه في الأنشطة الإجرامية والتجارة غير المشروعة في أمريكا الوسطى.

 

مشاهدة فيلم American Made

“مشاهدة فيلم American Made” هو فيلم أمريكي صنع عام 2017، يندرج ضمن فئتي الأكشن والكوميديا. بطولة النجم توم كروز، يقدم الفيلم قصة مشوقة تستند إلى أحداث حقيقية. القصة تتحدث عن باري سيل، طيار تجاري يقوم بنقل الكوكايين لحساب عصابات المخدرات المشهورة في ثمانينات القرن الماضي. يعرض الفيلم كيف يتورط سيل في شبكة تهريب المخدرات ويصبح جاسوسًا لصالح وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA). يستمتع المشاهدون بتجربة شيقة ومشوقة مع بطولة توم كروز وأحداث الفيلم التي تنبض بالتشويق والكوميديا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى