مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم ١٩ ب كامل 2022 HD على ايجي بست Egybest وماي سيما || تحميل فيلم ١٩ ب

فيلم ١٩ ب هو فيلم مصري جديد من إخراج أحمد عبد الله السيد. يتناول الفيلم قصة حارس عقار يعيش في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، والذي يتعرض لمواجهات مفاجئة مع شخص يحاول اقتحام مساحة عالمه الخاص، مما يدفعه لاكتشاف ذاته من جديد. يشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن المصري مثل الفنانة ناهد السباعي والفنان سيد رجب والفنان أحمد خالد صالح، ومن المتوقع عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في مصر في 31 مايو 2022. يعد فيلم ١٩ ب واحدًا من الأعمال المنتظر طرحها في شهر مايو المقبل الذي يشهد انتعاشة سينمائية حيث ستطرح أربعة أفلام متنوعة تتناول مواضيع كوميدية وأكشن واجتماعية. ويأتي فيلم ١٩ ب بعد نجاح أحمد عبد الله السيد في إخراج فيلميه ميكروفون وفرش وغطا. يرتكز فيلم ١٩ ب على سيناريو مميز جذب انتباه الفنانة ناهد السباعي التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم ودورها فيه كابنة لصاحب العقار. بينما عبر الفنان سيد رجب عن إعجابه الشديد بالسيناريو ومحتواه الممتلئ بالمشاعر. وأشاد الفنان أحمد خالد صالح بأسلوب إخراج أحمد عبد الله السيد الذي يتميز بالشخصية والإبداع.  Overall, فيلم ١٩ ب يعد إضافة قوية للمشهد السينمائي المصري ويجعل شهر مايو المقبل شهرًا حافلًا بالأفلام الجيدة والممتعة.

ملخص فيلم ١٩

تتناول أحداث فيلم “١٩ ب” حياة حارس عقار يعيش في فيلا قديمة منذ ستينيات القرن الماضي، يعيش حياة روتينية في هذه الفيلا التي أصبحت عالمه الخاص، إلا أن حياة الحارس تتغير بشكل كبير عندما يظهر شاب يريد اقتحام المكان الذي يعتبره الحارس خاصته الخاصة. تجد الحارس نفسه في مواجهة لم يتوقعها، ويبدأ في اكتشاف ذاته من جديد. الفيلم هو تعاون ثالث للمخرج أحمد عبد الله السيد مع فيلم كلينك بعد فيلميه ميكروفون وفرش وغطا. بطولة الفيلم تتمثل في سيد رجب وأحمد خالد صالح، ويعتبر فيلم “١٩ ب” هو المرشح المصري الوحيد الذي سيمثل مصر في المسابقة الدولية في الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي سينطلق في 13 نوفمبر ويستمر حتى 22 من الشهر نفسه. وقد نال الفيلم إعجاب لجنة المشاهدة، ونثق بأنه سيحقق مردوداً جيداً بعد عرضه للجمهور

ابطال فيلم ١٩

1. سيد رجب

سيد رجب هو ممثل مصري شهير، وهو النجم الرئيسي في فيلم 19 ب. ولد سيد في القاهرة عام ١٩٧٨، وقد خاض عدة تجارب في مجال التمثيل من قبل، حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة. كما يعتبر سيد رجب مؤسس لأكاديمية Talent Maker، التي تدعم وتدرب المواهب الشابة في مجال التمثيل والإخراج.

2. أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح هو مثل سيد رجب ممثل مصري مشهود له بالكثير من الأعمال الناجحة والمميزة، وهو النجم الآخر الرئيسي في فيلم 19 ب. ولد أحمد خالد في القاهرة عام ١٩٨٠، ولديه خبرة واسعة في مجال التمثيل والإخراج، حيث شارك عدة مرات في عدة أفلام ومسلسلات.

3. ناهد السباعي

ناهد السباعي هي ممثلة مصرية موهوبة، شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة. وتجسد ناهد السباعي في فيلم 19 ب دور المرأة الجذابة التي ستنحي بعدما يشعر الحارس بالذنب من مواجهتها.

4. فدوى عابد

فدوى عابد هي ممثلة مصرية تميزت بأدوارها الجريئة والصعبة، وقد شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. كما تميزت فدوى عابد بموهبتها في تغيير شخصياتها وأدوارها في كل عمل جديد.

5. مجدي عطوان

مجدي عطوان هو ممثل مصري شهير، شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة. كما أنه يتمتع بخبرة واسعة في مجال التمثيل السينمائي والتلفزيوني، وقد شارك في فيلم 19 ب بدور الممرض الذي يشارك في الحوار الهام مع الحارس.

6. مواعيد العرض

تم عرض فيلم 19 ب لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ديسمبر 2021. ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في دور السينما المصرية والعربية في وقت لاحق.

7. قصة فيلم 19 ب

يتمحور فيلم 19 ب حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، ولكن يفاجأ بشاب يريد الاقتحام في مساحته الخاصة، فيواجه تحديات كثيرة في سبيل الحفاظ على ما يعتبره “عالمه الخاص”. يدخل الحارس في صراع نفسي بين الإبقاء على اعتبار الفيلا وما فيها، وبين دخول الشاب وتوافر ما بحوزته. سيكتشف الحارس العقار المسن خلال هذا الصراع إمكاناتٍ كان يحجم عن إظهارها، ويعيد اكتشاف ذاته من جديد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى