مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم لاروزا

فيلم شاروخان باثان Pathaan هو فيلم حركة واثارة هندي يروي قصة (باثان) العميل السري الذي يعمل في الظل ويتولى مسئوليات غامضة، عندما يتعين عليه التصدي لمرتزقة تحاول تخريب وطنه. أغلب أحداثه تتمحور حول الصراع بين الشر والخير واستعداد البطل للقتال ضد الأشرار من أجل حماية الناس الأبرياء. تم إخراج هذا الفيلم من قبل سيد جافري ومن المشاهير في البطولة شاروخان بدور (باثان) و جون إبراهام بدور مرتزقة خان، ما يمنح الفيلم العديد من الجوانب الإيجابية. يعرض الفيلم بأعلى جودة 1080p WEB-DL ويمكن مشاهدته مباشرة عبر الإنترنت أو التحميل مباشرةً. فيلم Pathaan 2023 يستحق المشاهدة لمحبي الأفلام الهندية المشوقة.

قصة فيلم شاروخان باثان Pathaan

من المنتظر أن يعود نجم بوليوود شاروخان إلى السينما بفيلم جديد يحمل عنوان “باثان” Pathaan، ويعتبر هذا الفيلم أول عمل سينمائي يشارك فيه النجم الهندي بعد غياب دام 4 سنوات. تدور قصة الفيلم حول باثان، الذي يعد من أشهر عملاء الاستخبارات في العالم، وتعتير أحداث الفيلم مليئة بالمفاجأة والإثارة. الفيلم من إنتاج ياش راج وإخراج سيدهارث أناند، كما نشر شاروخان البرومو التشويقي للفيلم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وأعرب عن سعادته الكبيرة بعودته إلى السينما. من المقرر عرض الفيلم في صالات السينما في 25 يناير 2023 باللغة الهندية، اللغة التاميلية، واللغة التيلوغوية. يمكن القول إن إعلان فيلم “باثان” لشاروخان حقق مبيعات كبيرة ولقي رواجاً واسعاً بين محبي النجم المشهور، حيث حصد العديد من التعليقات الإيجابية والتفاعلات المثمرة، وتعتبر هذه العودة إلى المشهد السينمائي حدثاً مهماً للفنان ولجميع المحبين.

شخصيات فيلم شاروخان باثان Pathaan

1. باثان
هو الشخصية الرئيسية في فيلم باثان، وهو عميل سري هندي يعمل في الظل، ويتولى مسئوليات غامضة لتصدى لمرتزقة يحاولون تخريب وطنه. يتم اداء دوره بشكل رائع من قبل النجم شاروخان.

2. خان
هو شخصية ثانوية في فيلم باثان، يجسد دوره الممثل جون ابراهام، وهو عميل سري هندي يعمل مع باثان في المهمة الخطرة. يتميز بمظهر قوي وغامض ومهارات قتالية عالية.

3. زويا
هي شخصية أنثوية في فيلم باثان، وتقوم بأداء دورها الممثلة ديبيكا بادكون، وهي المسؤولة عن المعلومات السرية في وكالة الأمن الوطني الهندية. تساعد باثان في مهمته الخطرة وتتميز بذكاءها وجرأتها.

4. زارا
هي شخصية أخرى في فيلم باثان، وتجسد دورها الممثلة كارينا كابور خان، وهي مراسلة تعمل في وكالة الأنباء الدولية. يتم توريطها في المهمة التي يقوم بها باثان وتتطور علاقتها بباثان بشكل رومانسي.

5. بروفيسور
هو أحد أعداء باثان في فيلم باثان، ويجسده الممثل دانيال بروغرت، وهو العقل المدبر لمخطط لتدمير وطن باثان. يتميز بشخصية شريرة وغامضة ومهارات حادة في التخطيط الاستراتيجي.

6. مايكل
هو أيضًا شخصية أخرى في فيلم باثان، ويجسد دوره الممثل فارهان أختار، وهو العميل السري الأمريكي الذي يعمل مع باثان في مهمته. يتميز بذكائه وفن التحري الذي يساعد في تطور أحداث الفيلم.

7. جينيفر
هي شخصية أخرى في فيلم باثان، وتجسد دورها الممثلة أنوشكا شارما. تعمل جينيفر في وكالة الاستخبارات الأمريكية وتساعد باثان في مهمته الخطرة، وتتميز بشخصية جذابة ونشطة وجريئة.

8. كامينا
هي شخصية ثانوية أخرى في فيلم باثان، وتجسد دورها الممثلة مورانا كلاندر. تعمل كامينا كموظفة في وكالة الأمن الوطني الهندية وتساعد باثان في مهمته الخطرة، ولديها مهارات تحريرية عالية وحس حاد في الرصد والتحليل.

9. ساديك
هو آخر أعداء باثان في فيلم باثان، ويجسد دوره الممثل أورفان خان. يتميز بشخصية عنيفة وغامضة ومهارات قتالية عالية، يحاول القضاء على باثان ومن يعمل معه.

10. فيعيش
هي شخصية أخرى في فيلم باثان، وتجسد دورها الممثلة راشيكا دوغرا، وهي عميلة سرية هندية تعمل في وكالة الأمن الوطني الهندية. تساعد باثان في مهمته الخطرة وتتميز بشخصية جريئة وقوية ومهارات دفاعية عالية.

مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan

فيلم باثان Pathaan هو فيلم هندي من بطولة شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام. يحكي الفيلم قصة باثان، العميل السري الهندي، الذي يعمل في الظل ويصادف توليه مسؤوليات غامضة، عندما يتعين عليه التصدي لمرتزقة يحاولون تخريب وطنه. تظهر الأحداث الدرامية في الفيلم الصعوبات التي يواجهها باثان في اتخاذ قرارات خاصة بالتخلي عن مبادئه في سبيل البقاء على قيد الحياة. يستحق الفيلم Pathaan المشاهدة لمن يحبون أفلام الأكشن والإثارة. يمكن مشاهدة الفيلم مترجمًا بجودة عالية وبسهولة عبر مواقع الإنترنت. التمتع بالفيلم Pathaan والاستمتاع بأداء شاروخان في دور باثان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى