مسلسلات وأفلام

رابط مسلسل الطبيب المعجزة مدبلج حنبعل

عن مسلسل الطبيب المعجزة، يدور هذا المسلسل الدرامي حول قصة شاب يعاني من متلازمة التوحد، إلا أنه يتمتع بمهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض. يريد هذا الشاب، الذي يدعى علي، أن يصبح طبيبًا ليتمكن من مساعدة الآخرين، وذلك بعد وفاة أخيه الذي كان يهتم به بشكل كبير، بالإضافة لأرنب كان يحبه وفارقه الحياة. يتعلّم الدكتور علي يوماً بعد آخر مهارات التواصل ويشخّص الكثير من الحالات التي لا يستطيع الأطباء التشخيص الدقيق لها. تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات في إسطنبول كطبيب مساعد بمساعدة الدكتور عادل الذي كان يعتني به في صغره. من خلال مقاومته متلازمة التوحد يحاول الطبيب المعجزة تأمين مكان له في العالم ويسعى لتحسين حياته الاجتماعية. يحتوي هذا المسلسل على أحداث شيقة وممتعة مليئة بالإثارة والدراما. يمكن مشاهدة جميع حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق.

ملخص مسلسل الطبيب المعجزة

مسلسل الطبيب المعجزة هو دراما تركية مقتبسة من المسلسل الكوري الجنوبي. عُرض لأول مرة على قناة في 12 سبتمبر 2019، وانتهى في 27 مايو 2021. تدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي يعاني من إضافة والأحداث التي يعايشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات، خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا. يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب. ولد علي وفاء ضمن أسرة فقيرة ومتواضعة كانت حالته سببًا في اضطراب العائلة خصوصًا من جهة والده، يبرز ضمن الأحداث نفوق الأرنب الذي كان علي يحبه كثيرًا، كذلك تعرضه هو وأخوه الأكبر لحادث في كهفٍ مهجور أدى لوفاة أخوه وقرار والده بالتخلّي عنه لملجئ للأطفال ذلك أنه كان يلومه على هذا الحادث، فقدان علي لأرنبه وأخوه الأكبر كانت دافعًا له ليصبح طبيبًا في المستقبل ليساعد الآخرين، يساعده في ذلك مهارة غير عادية على الحفظ والتذكّر. بسبب جائحة ، توقف التصوير والبث التلفزيوني للموسم الأول في نهاية مارس 2020، واستؤنف العرض بموسم جديد في سبتمبر 2020. يمتد مسلسل الطبيب المعجزة على مدار 3 مواسم ويحتوي على 68 حلقة.

شخصيات مسلسل الطبيب المعجزة

1. علي وفاء: الطبيب المعجزة الذي أصبح نجم المستشفى بسبب مهاراته الطبية الفريدة. يعاني من صعوبات في التواصل الاجتماعي بسبب إضافة ولكن يتميز بقدرته العالية على الحفظ والتذكر.

2. نزار بيلجي: شخصية الدكتور الذي يتخذ من علي وفاء شغله الشاغل بسبب نجاحاته الطبية الكبيرة.

3. فريدة جان: مديرة المستشفى التي تؤمن بموهبة علي وفاء وتشجعه على تطوير قدراته الطبية.

4. الدكتور حازم: زميل علي وفاء في المستشفى ويتميز بشخصية قاسية لكنه يروّق عندما يشعر بالضغط المهني.

5. رابعة: ممرضة في المستشفى تعمل جاهدة لدعم علي وفاء وتساعده في تجاوز صعوباته.

6. غوكهان سيليك: مريض في المستشفى يعاني من التوحد ويتعامل بشكل سيء مع علي وفاء في البداية ولكن يتحسن الوضع مع مرور الوقت.

7. دورو: زميل علي وفاء في المدرسة الثانوية ويعمل مساعدًا له في المستشفى. يعاني من أزمة مالية ويستغل الفرصة للعمل في المستشفى.

8. بهرام: طبيب مشهور في المستشفى ويسعى لإفشال عمل علي وفاء.

9. كريم: شخصية مهمة في الحكاية فهو المسئول عن قبول علي وفاء في مدرسة الطب.

10. هازال: زميلة علي وفاء في المدرسة الثانوية وتساعده في الكثير من المفارقات.

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة

يروي مسلسل الطبيب المعجزة قصة شاب يعاني من التوحد ولكنه يحلم بأن يصبح طبيباً ليساعد الآخرين. تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسطنبول كطبيب مساعد، ورغم إصابته بالتوحد إلا أنه يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض. يعيش الدكتور علي تحديات يومية في التواصل مع الآخرين وتشخيص الحالات التي لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها، ويحاول بذل قصارى جهده لتحسين حياته الاجتماعية والتخلص من متلازمته. يصاحبه في رحلته الطبية الدكتور عادل الذي اهتم به في صغره، وبهذا يكتسب الدكتور علي ثقة المرضى وشهرة كبيرة بين الأطباء، ويتعلم من خلال الأحداث الدرامية والمليئة بالإثارة كيفية التواصل والتعامل مع الحالات الطبية المختلفة. يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل الطبيب المعجزة مترجمة اون لاين على قصة عشق بجودة عالية باللغة العربية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى