المنوعات

رابط التسجيل بالقوات المسلحة الأردنية 2023 طلب التجنيد في الاردن dpatajneed.jaf.mil.jo

رابط التسجيل بالقوات المسلحة الأردنية، قبلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية دفعة جديدة من القوات المسلحة الأردنية من خلال الرابط الخاص حيث أن هناك الكثير ممن يرغبون في الانضمام إلى القوات المسلحة الأردنية ممن قد يحملون الجنسية الأردنية.

التسجيل في التجنيد في الاردن

كشفت الإدارة الملكية العامة للخدمات الطبية عن مواعيد استلام دفعات من المجندين من الجنسيتين في تخصصات الكلية العسكرية لجميع الحاصلين على بكالوريوس ودبلوم، ولكي يعملوا في هذا المجال، يجب أن يكونوا ناجحين بشكل عام، ومن حصل على درجة البكالوريوس يمكن أن يستفيد من أن يصبح رقيبًا، ومن حصل على شهادة دبلوم سيكون في منصب عريف.

كما وفرت القوات المسلحة رابطًا إلكترونيًا للقبول في الكلية العسكرية الأردنية لمنح وصول عدد كبير جدًا من الوافدين إلى موقع التجنيد، ويمكنك التقديم بسهولة عبر الإنترنت من خلال الرابط dpatajneed.jaf.mil.jo.

رابط تقديم طلبات تجنيد مديرية الأمن العام الأردني

كما أوضحت القوات المسلحة الأردنية أن المجال الذي يرغبون في رؤيته في الكلية الحربية للجيش هو الطب البشري وطب الأسنان والميكانيكا العامة وأجهزة الكمبيوتر.

سيتم تحديد عدد معين من المسجلين وفقًا للمعايير المطلوبة، يوفر موقع المديرية العامة للأردن موقعًا إلكترونيًا للتوظيف بحيث يمكنك التقديم بسهولة بالغة، هذا الرابط هو www.psd.gov.jo

اقرأ: رابط نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2022-2023 بوابة الكويت التعليمية moe.edu.kw

ما هي الشروط المحددة من موقع طلبات التجنيد

  • يجب على الراغبين في التسجيل أن يكونوا أردنيين.
  • أن يكون حسن الأخلاق وخالٍ من القضايا أو الأحكام القضائية التي تنطوي على خيانة أو عرض.
  • يجب على المتقدمين اجتياز جميع الفحوصات الطبية.
  • يجب على المتقدمين أيضًا اجتياز جميع الاختبارات الفنية والمقابلة الشخصية.
  • يجب على المتقدمين أيضًا الالتزام بجميع التدابير المتخذة من أجل السلامة الكاملة من فيروس كورونا المستجد أثناء السفر بدون مرافقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى