أخبار الخليج

تفاصيل دورة الامن السيبراني مجانية وزارة التعليم السعودية

أعلنت إدارة التعليم المستمر بوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق دورة مجانية ومعتمدة للتعلم عن بعد بخصوص الأمن السيبراني لجميع شرائح المجتمع من الرجال والنساء من سن 18 سنة فما فوق بشهادة معتمدة.

التعليم تعلن تفاصيل دورة مجانية في الأمن السيبراني

أعلنت إدارة التعليم المستمر بوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية أن موعد عقد دورة الأمن السيبراني التي تقام عن بعد سيكون اعتبارًا من يوم الاثنين 13/4/1444 هـ (الموافق 7/11/2022). ولمدة ثلاثة أيام حتى الأربعاء 15/4/1444 هـ (الموافق 4/11/1444 هـ). 11/9 2022 م) تبدأ الدورة يوميًا الساعة 6:30 مساءً.

معلومات عن دورة الأمن السيبراني

  • تقام الدورة عن بعد عبر برنامج (زووم).
  • مدة الدورة (3 أيام) تدريب مكثف.
  • الدورة متاحة لكافة فئات المجتمع (رجال ونساء).
  • شهادة حضور معتمدة من التعليم.

طريقة التسجيل في دورة الأمن السيبراني

التسجيل متاح حالياً عبر تعبئة النموذج على الرابط: https://bit.ly/3FT4kgh ومن ثم الدخول إلى رابط البث الموضح قبل موعد بدء الدورة بـ (15) دقيقة.

7 اتفاقيات لتنفيذ الاعتماد المدرسي في عسير وجازان ونجران والباحة

وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية، ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والتميز المدرسي “تميز”، الأربعاء، 8 ربيع الآخر 1444 هـ، الموافق 2 نوفمبر 2022 م، السابع من العام الجاري اتفاقيات تنفيذ الاعتماد المدرسي مع عدد من المؤسسات التعليمية بمنطقة عسير ومنطقة جازان ونجران والباحة.

وقع الاتفاقيات عن الهيئة المدير التنفيذي لمركز التميز الدكتور أحمد الجبيلي وعدد من الرؤساء والمدراء التنفيذيين للشركات التعليمية التالية: (مدارس شركة مواهب التربية الأهلية، ومدارس علوم جازان، ومدارس صدى الإبداع الأهلية، ومدارس طيبة الأهلية، ومدارس رواد الوطن الأهلية، ومدارس صرح المستقبل الأهلية، ومدارس ركاز السعودية الأهلية)، وتضم تلك المدارس (39) مجمعاً وفرعاً تعليمياً.

برنامج الاعتماد المدرسي

برنامج الاعتماد المدرسي هو الاعتراف الرسمي بالمدرسة لاستيفائها معايير الجودة المعتمدة من الهيئة، ويهدف نظام الاعتماد المدرسي من خلال قياس الأداء على أساس المعايير والمؤشرات إلى تبني ثقافة التقييم والتحسين المستمر واعتبارها بمثابة نهج في الممارسة اليومية للمدرسة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى