الثقافة والفن

“كانت لابسة خلخالي والاخت اعترفت”: دنيا بطمة تبكي وتكشف تفاصيل قاسية حول خيانة محمد الترك لها: .. فيديو

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، للتعليق على حكم تبرئة زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، من تهمة الخيانة الزوجية.

قالت دنيا بطمة إنها خرجت من أزمتها بعد نزول محمد الترك برأسها مرفوعًا، خاصة بعد أن كان القانون عادلاً معها، ردًا على مقطع فيديو للأخيرة يتهمها فيها إنها إنسانة لا تستحق العشرة.

وتابعت بطمة، أن لكل مواطنة الحقوق التي ستحصل عليها، كاشفة عن تصرفات زوجها في التحريض على الدعارة والسرقة، ووجهت رسالة لزوجها قائلة:  “ما أدرك ما هذه التهمة”، فلا تضحك كثيرًا، واتهمته بسرقة هاتفها المحمول واختراق حساباتها الشخصية.

وقالت دنيا ان زوجها كان يخونها في “عقر دارها” والسيدة التي كانت معه ارتدت خلخالها وملابس خاصة بها وهو ما اعترفت به أثناء التحقيق معها.

وكتبت دنيا بطمة تعليق على الفيديو جاء فيه: “سؤؤؤااااال علاش هاد البلبلة أمحمد مدرتيهاش ملي كنت انا في ملف وخاص لي يوقف معايا !!!!!!!!! هنا غادي نسكت والايام بيننا”.

وتابعت “لا تستخدم جمهور دنيا بطمة كوسيلة لتبرير ما فعللللللت يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالادلة واذا كذبتي راك تضرب فالقضاء وتتكذب ما جاء في المحاضر الضابطة القضائية كاين فيديو موثق فيه خلخالي والاخت اعترفت عليك والخلخال الي فلايفك شريتيه جديييييييييد كذااااب خلخالي تعرفت عليه عند الشرطة والاخت اعترفت وشكرا  ”.

ووجهت دنيا بطمة التي المغربيات اللواتي ساندنها في أزمتها كاتبة: “شكرا لكل من تضامن مع دنيا بطمة وكل نساء المغرب الله يحفظكم شكر خاص للقضاء المغربي النزيه اتمنى انصافي في المراحل القادمة احبكم“.

انفصلت دنيا بطمة مؤخرًا عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بعد علاقة استمرت 8 سنوات أنجبت ابنتين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى