خلطات طبيعية لتوريد الخدين وجعلها متوهجة

خلطات طبيعية لتوريد الخدين، هناك مجموعة واسعة من صيحات الجمال التي نراها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي، بما في ذلك الخدود الوردية. كيف تحصل على هذا الاتجاه بسرعة وبشكل مضمون؟ إليك تلك النصائح:

خدود وردية متوهجة:

خلطات طبيعية لتوريد الخدين

 

أحمر الخدود الوردي: ربما يكون شراء أحمر خدود مركّز أسهل طريقة للحصول على توهج وردي. لا يدوم أحمر الخدود طوال اليوم ، ومع ذلك، إذا قمت بإصلاح مكياجك باستخدام بخاخ تثبيت المكياج، فسوف يستمر توهجك الوردي طوال اليوم ولكن ماذا عن الطرق الطبيعية؟

العناية المناسبة بالبشرة: العناية ببشرتك مهمة جدًا حتى تبدو صحية. إن عدم العناية ببشرتنا يمكن أن يجعل خدودنا تبدو باهتة. ابحثي عن روتين للبشرة يناسبك، اغسلي وجهك كل ليلة وابحثي عن مرطب رائع وفي لمح البصر ستحصلين على هذا اللمعان دون الحاجة إلى مكياج.

تدليك وتقشير الوجه: يساعد تدليك وتقشير الخدين على زيادة تدفق الدم إلى سطح الخدين، مما يمنحك أحمر خدودًا أو توهجًا طبيعيًا. التدليك المستخدم مع التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة ويمنح الخدود لمعاناً مشرقاً وصحياً.

الماء الفاتر: يتحول لون بشرتك إلى اللون الوردي بعد أخذ حمام ساخن أو فاتر لفترة. يعمل هذا المفهوم نفسه مع وجنتيك، لذا يمكنك رش وجهك بالماء الفاتر، ولكن من المرجح أن يمنحك توهجًا مؤقتًا، وليس توهجًا يدوم طوال اليوم.

النوم الكافي: ما علاقة النوم باللون الوردي في الخدين؟ الحصول على قسط كافٍ من النوم له علاقة بالحفاظ على توهج صحي. المرأة التي لا تحصل على قسط كافٍ من النوم تصاب بالتعب والإرهاق وسيظهر ذلك في وجهها. هل تعلم أنه عندما تحصل على قسط كافٍ من النوم، فإنك تزيد من تدفق الدم في جميع أنحاء جسمك مما يعني أن خديك أكثر عرضة لتوهج وردي صحي.

خلطات طبيعية لتوريد الخدين:

الليمون لتوريد الخدود

 

سيساعدك استخدام خل التفاح مباشرة على خديك في تحقيق هذا التوهج الوردي. للقيام بذلك، امسحي خديك بقطعة قطن تحتوي على القليل من خل التفاح.

عصير الليمون: تشبه هذه الطريقة إلى حد كبير استخدام خل التفاح. يمكنك فقط وضع بعض عصير الليمون على خديك باستخدام كرة قطنية وستبدو بحالة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى