حيل مكياج ستغير حياتك

يعرض لك موقع جمال المرأة حيل مكياج ستغير حياتك، إليكم بعض أسرار المشاهير في استخدام المكياج والتي تم تجربتها وتحويلها إلى تقنيات عملية حرفيًا، جمعنا أهم النصائح والحيل التي أوصى بها أيضًا متخصصو المكياج، اذا كنتي تبحثين عن حل لمشاكل التجميل الشائعة، أو إذا كنتي ترغبين في تغيير مظهرك، ستجدي هنا 15 طريقة يمكنك تجربتها في أسرع وقت ممكن للحصول على نتائج رائعة.

حيل مكياج ستغير حياتك
حيل مكياج ستغير حياتك

حيل مكياج ستغير حياتك

بودرة على الرموش

أن سر الحصول على رموش كثيفة وممتلئة هو وضع كمية قليلة من البودرة الشفافة الجليدية، بعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، ضعي طبقة ضئيلة من البودرة الشفافة على رموشك، ثم أضيفي طبقة ثانية من الماسكارا لتغطي البودرة وستري الفرق بنفسك، و سيضيف هذا مزيد من الحجم إلى رموشك ويجعلها تبدو كثيفة.

كونسيلر على شكل مربع

بدلًا من رش الكونسيلر تحت عينيك، ضعيه على شكل مثلث مقلوب لتفتيح الهالات السوداء، كما أنه مفيد لإعطاء تغطية ثانية للمسام الكبيرة الواسعة، الأمر الذي يمنع العيون من تلك الشوائب الصغيرة.

حيل مكياج ستغير حياتك
حيل مكياج ستغير حياتك

خذي وقتك في تطبيق الرموش الصناعية

عند وضع الرموش الصناعية، لا تتعجلي في وضعها بعد إضافة الصمغ، انتظري حتى يجف غراء الرموش لمدة 30-40 ثانية قبل وضعه لمنع الشريط من الانزلاق ولا تنسي النظر إلى الأسفل بعد تركه يجف، ضعي مرآة تحت خط نظرك أثناء وضع رموشك الصناعية هذا يجعل من السهل وضع الشريط بالقرب من خط الرموش مباشرة.

استخدم الظلال كأيلاينر

لا تملكين ألوان مختلفة من كحل العيون! لا داعى للقلق لوحة الظلال يمكنها حل هذه المشكلة، قومي بتبليل فرشاة الزاوية بالماء أو ضعي بخاخ تثبيت المكياج عليها، ثم غطسي الفرشاة المبللة في ظلال العيون من اللون الذي تفضليه ثم حددي عينيك وارسمي كحل العيون بطريقتك المفضلة للحصول على محدد العيون العصري.

 لا تبطني عينيك بالكحل الداكن

بمجرد الانتهاء من وضع أي نوع من محدد العيون على خط الرموش العلوي توقفي عند هذا الحد وإلا ستبدو عيناك أصغر، تجنبي وضع اللون الداكن على كل ركن من أركان عينيك إلا إذا كنت تريد أن تكون عيونك مدخنة، إن تغطية أي شيء على الوجه بلون غامق يعتبر تنحيفًا ومُصغّرًا، لذا تجنبي اللون الداكن في زوايا العين للحفاظ على مظهر العينين للأعلى.

قومي بتحديث الماسكارا المتكتلة

إذا تكتل أنبوب الماسكارا الخاص بك أضيفي بضع قطرات من محلول العدسات اللاصقة وقومي بتدوير الفرشاة من الداخل الى الخارج، سيجعل هذا المحلول تركيبة الماسكارا أكثر رطوبة وسيطيل عمرها الافتراضي.

حيل مكياج ستغير حياتك
حيل مكياج ستغير حياتك

استخدمي الصابون لتشكيل الحاجبين

شاع استخدام الصابون في عملية تشكيل الحاجب في السنوات الأخيرة لذلك لا تترددي في استخدامه للحصول على حواجب مصففة وانيقة، وذلك من خلال غمس فرشاة الحاجب بالصابون الجاف وترطيبها قليلًا بالماء مع دفع الحاجبين لأعلى لإنشاء الشكل الذي تريديه.

مكياج لإخفاء عيوب الأنف

لزيادة طول أنفك القصير، ارسمي خطًا طويلًا وشبه عريض من أعلى عظم أنفك إلى أسفل طرف أنفك بخافي العيوب، بحيث تختاري لونًا أفتح من لون بشرتك بدرجتين و حددي نهايات عظم أنفك باستخدام خافي عيوب أغمق درجتين من لون بشرتك وخففيه في كل مرة تنزل فيها إلى أسفل عظم الأنف.
إذا كنتي ترغبي في تصغير شكل أرنبة أنفك قومي بتظليل نهايات الأرنبة باستخدام خافي العيوب بدرجتين أغمق من لون بشرتك بعد ذلك ارسمي خطًا شبه عريض خلال منتصف الأرنبة باستخدام خافي العيوب ذي الألوان الفاتحة.

لفي رموشك

إذا كنتي تبحثي عن رموش طويلة وممتلئة، فلا ترتكبي الخطأ الشائع المتمثل في الضغط مرة واحدة فقط باستخدام أداة تجعيد الرموش، أثناء تجعيد رموشك قومي بنبض طول رموشك عدة مرات لتحقيق تجعيد طبيعي المظهر.

إذا كنتي ترغبين في جعل ذقنك أقصر مما هي عليه قومي بتظليلها باللون البني الباهت، بواسطة فرشاة أحمر الخدود أسفل منطقة الذقن، مع لمسة خفيفة من أحمر الخدود البرونزي، إذا كانت ذقنك ممتلئة قليلا ظلليها من الأسفل على شكل مثلث وحددي حواف الفك باللون البني ثم رشيها بالبرونز.
حيل مكياج ستغير حياتك
حيل مكياج ستغير حياتك

مكياج روعة للمحجبات من خبيرة التجميل

كبري شفتيك

لا يحافظ محدد الشفاه على أحمر الشفاه في مكانه فحسب، لكي تجعلي شفتيك أكبر مما هي عليه استخدمي محدد الشفاه لملء شفتيك بنفس لون أحمر الشفاه.

أحمر شفاه مع بودرة شفافة

ضعي أحمر الشفاه المفضل لديك بعد ذلك ضعي منديلًا على شفتيك ثم ضعي بودرة شفافة على وستحصلين على شفاه غير لامعة وسيدوم أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة.

لا تختبري كريم الأساس على معصميك

في حين أنه من السهل بالتأكيد وضع كريم الأساس أو الكونسيلر على الجزء الداخلي من ذراعك لمعرفة ما إذا كان يتطابق مع لون بشرتك في المتجر أم لا إلا أنه ليس بالدقة المطلوبة، اختبري الأساس واللون على وجهك أو رقبتك وليس ذراعك أو يدك نظرًا لأن يدك ستكون مختلفة على الأرجح عن وجهك، فهذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على تطابق ألوان دقيق.

اصنعي مرطب ملون خاص بك

اذا كنتي ترغبي في الحصول على كريم أساس خفيف في فضل الصيف، فلا داعي للاستغناء تماما عن كريم الأساس، حيث يمكنك تحويله إلى مرطب ملون عن طريق وضع كمية متساوية من كريم الأساس مع مرطب، ضعي كمية صغيرة من كل منهما وامزجي في كف يدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى