الثقافة والفن

حقيقة انفصال كفاح الرجيب وزوجها

حقيقة انفصال كفاح الرجيب وزوجها، انتشر في الآونة الأخيرة خبر انفصال الفنانة الكويتية المشهورة عن زوجها مشاري المجيبل، لكن التحقيقات التركية كشفت أنها أنباء كاذبة ولا أساس لها. – نشرت الفنانة والفنانة الكويتية كفاح الرجيب العديد من الأعمال الفنية البارزة، حيث لم يقدم المجيبلزوج كفاح الرجيف أي تفاصيل في هذا الشأن، واكتسب من خلال كفاح الرجيب شهرة واسعة والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، استثمرت كفاح الرجيب معظم أموالها في الفن واستمرت في ذلك حتى الآن.

حساب كفاح الرجيب إنستغرام

الفنانة والمخرجة الكويتية الشهيرة كفاح الرجيب لديها حساب رسمي على انستجرام يمكن الوصول إليه، كفاح الرجيب تشارك صورها اليومية وأعمالها الفنية مما أدى إلى زيادة عدد متابعيها، علاوة على ذلك، فقد وصل مؤخرًا إلى 166 ألف متابع من جميع أنحاء العالم،

وشاركت كفاح الرجيب في العديد من الأعمال الدرامية منها “الكون في كفّة” و “حضن الشوك” و “الأبواب السبعة” و “كارات زهر” و “السبخة” وغيرها.

سيرة كفاح الرجيب الذاتية

تميزت الممثلة كفاح الرجيب عن البقية لامتلاكها وجهًا جيدًا ساعدها على الإبداع وإلقاء أجمل الأدوار قبل حصولها على شهادتها في مجال التمثيل. فيما يلي تعرف على أهم المعلومات المتعلقة بحياة الفنانة الكويتيةكفاح الرجيب كالتالي:

  1. الاسم الكامل كفاح الرجيب.
  2. اسم الأب سليمان الرجيب
  3. مكان الميلاد الكويت.
  4. تاريخ الميلاد 3 مارس 1991 م.
  5. الجنسية كويتي.
  6. أنجبت كفاح الرجيب ولدين وهما قاضي وعبد العزيز مشاري المجيبل.
  7. الدين تعتنق الدين الإسلامي.
  8. الدين غير معروف.
  9. المؤهلات العلمية شهادة جامعية في الإخراج والتمثيل.
  10. المهنة ممثلة ومخرجة.
  11. سنوات النشاط المهني بدأت كفاح الرجيب من 2012 حتى الوقت الحاضر.
  12. اللغة الأم العربية.
  13. الحالة العائلية متزوج.
  14. اسم الزوج مشاري المجبل.
  15. عدد الاطفال اثنان.

حقيقة انفصال كفاح الرجيب وزوجها

سرعان ما انتشرت أخبار انفصال الفنانة الكويتية كفاح الرجيب عن زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها كانت كلها إشاعات كاذبة ولا أساس لها من الصحة. الزوج لم يقدم أي معلومة تدل على انفصالهما .. علاقة حب قوية .. زواج جميل يجمعهما ويعيشان مع أطفالهما .. والرجيب تبلغ من العمر 31 عاما من مواليد 1991 في الكويت.

كفاح الرجيب فنانة كويتية قدمت العديد من الاعمال الفنية للعالم العربي، أنتجت العديد من الأعمال الفنية المتميزة تمكنت من خلالها من تكوين قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى