المنوعات

حصريا.. مشاهدة فيديو انفجار اكسفورد بانجلترا امس

تعرضت مدينة أكسفورد البريطانية لانفجار هائل أثار الهلع والذعر بين السكان. حيث اندلع حريق كبير نتيجة انفجار عنيف شهدته المدينة يوم الاثنين الماضي. وفقًا للتقارير الواردة من وسائل الإعلام البريطانية، تسبب الانفجار في إشعال كرة نار ضخمة في سماء المدينة.

قامت الشرطة البريطانية بتأكيد أن الحريق نجم عن برق ضرب حاويات الغاز في المنطقة. لم يتم تأكيد وقوع إصابات حتى الآن، وتقوم فرق الطوارئ بالعمل في الموقع للتعامل مع الحريق.

تم تداول مقاطع فيديو تظهر الكرة النارية المشتعلة في سماء المدينة، حيث أثارت حالة من الهلع بين السكان. وتعتبر هذه الظاهرة غير المعتادة سببًا واضحًا للقلق والفزع بين الناس.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات البريطانية قد تمكنت من السيطرة على الحريق بنجاح، لكن تم التأكيد على أن التحقيق سيُجرى لمعرفة سبب الانفجار وتحديد الأضرار المحتملة.

لم تذكر التقارير أي تفاصيل إضافية حول الحادث أو تأثيره على المناطق المحيطة، وما زالت التحقيقات جارية لتحديد كل التفاصيل.

في النهاية، يبقى السؤال حول سبب الانفجار ومدى تأثيره على سكان المدينة والمناطق المجاورة. يجب متابعة التحقيقات الجارية للوقوف على مزيد من المعلومات حول هذا الحدث الهائل الذي شهدته مدينة أكسفورد في بريطانيا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى