المنوعات

حساب بشرى عقبي انستقرام

بشرى عقبي هي ممثلة وعارضة أزياء جزائرية، اشتهرت في وقت قصير بأعمالها الدرامية وحصدت إعجاب الجمهور. ولدت في الجزائر وتعيش حاليًا فيها. تمتلك بشرى عقبي العديد من الحسابات الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمتابعين الوصول إلى حسابها عبر منصة الإنستقرام. وتقدم بشرى محتوى هام ومميز لمتابعيها، من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها. بشرى عقبي حازت على شهادة في التمثيل والإخراج، وتجيد اللغة العربية كلغتها الأم. تبلغ من العمر 38 سنة، حيث وُلدت في عام 1985م.

من هي بشرى عقبي

بشرى عقبي، الممثلة والعارضة الأزيائية الجزائرية، وُلدت في العاصمة الجزائرية عام 1985. حققت شهرة واسعة بين الجمهور العربي بفضل أعمالها الفنية المميزة، بما في ذلك مشاركتها في مسلسل “جمعي فاميلي” على مدار ثلاثة مواسم. تصدرت بشرى عقبي الأخبار مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تداول فيديوهات فاضحة لها مع شخص في وضع لا يليق، بهدف تشويه سمعتها وصورتها أمام الجمهور. تعرضت لانتقادات واسعة وغضب من قبل النشطاء نتيجة تداول هذه الفيديوهات الفاضحة، وطُالب بوقف انتشارها لأنها تعتبر انتهاكًا لخصوصيتها وتشويهًا لشرفها. ووفقًا للنشطاء، فإن الرجل المشار إليه في الفيديو هو زوجها السابق، الذي قام بنشر الصور والفيديوهات بعد هزيمته في قضية الطلاق ومغادرته الجزائر، في محاولة لابتزاز بشرى وتشويه سمعتها.

 

حساب بشرى عقبي انستقرام

 

كم تبلغ من العمر بشرى عقبى

بشرى عقبي هي فنانة جزائرية تبلغ من العمر حوالي 38 عامًا. وُلدت في عام 1985م وحققت شهرة واسعة في مجال الفن والأزياء في الجزائر. على الرغم من عدم معرفة هوية زوجها الحالي ، إلا أنها مخطوبة حاليًا لشخص مغترب بعد انفصالها عن زوجها السابق الفلسطيني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى