الثقافة والفن

طريقة حجز تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده الرياض 2023

يتوفر الآن حجز تذاكر حفل ذكريات مع الموسيقار الكبير هاني شنودة في الرياض 2023، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بهذا الحدث الرائع برفقة عدد من نجوم الوطن العربي. يمكنك شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي للحدث وبخطوات سهلة، حيث يتطلب منك الدخول إلى رابط حجز التذاكر وانتقاء خيار شراء التذاكر، وملء استمارة الحجز بالمعلومات المطلوبة. يتمتع هذا الحدث بتنظيم آمن وراقي لحضوره، في ظل إجراءات السلامة الصحية التي ستعزز متعة تجربتك. بادر بحجز تذاكرك الآن واستمتع بأجواء لا تنسى.

حفل ذكريات هاني شنوده الرياض 2023

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن حفل غنائي ضخم بعنوان “ذكريات” للموسيقار الشهير هاني شنودة في العاصمة الرياض. يتضمن الحفل العديد من النجوم العرب الكبار، وسيقام في مسرح أبو بكر سالم بوليفارد سيتي. سيبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساءً يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023. سيتم فتح البوابة في تمام الساعة 7:00 مساءً وسيتخلل الحفل تكريم الموسيقار هاني شنودة. بدءًا من الآن، يمكن حجز تذاكر الحفل عبر موقع عيشها enjoy. لن يردَّ الموسيقار هاني شنودة الذين يحضرون هذا الحدث الساحر خائبين، فسيكتب هذا الحفل تاريخًا جديدًا في عالم الفن والموسيقى.

خطوات حجز تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده

تُعد حفلات الفنان هاني شنودة محطة مهمة في عالم الموسيقى العربية، ومن المنتظر أن يُقام حفل “ذكريات هاني شنودة” في الرياض في الثامن من مارس 2023، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي. ولحجز تذاكر هذا الحفل، يُمكن القيام بالآتي:

1. الدخول إلى صفحة حجز التذاكر: يُمكن العثور على الرابط الخاص بحجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي، أو من خلال مواقع الحجز الإلكتروني الأخرى.

2. إختيار مكان المقعد داخل المسرح: بعد الدخول إلى صفحة حجز التذاكر، يُمكن النظر في المخطط الخاص بالمكان والإختيار من بين الأماكن المتاحة.

3. تحديد فئة سعر التذاكر المناسبة، وتحديد عدد التذاكر: يُمكن الإختيار من بين فئات الأسعار المتاحة وتحديد عدد التذاكر المطلوبة.

4. الضغط على “شراء التذاكر”: بعد تحديد الفئة وعدد التذاكر، يُمكن الضغط على زر “شراء التذاكر” للإستمرار في عملية الحجز.

5. الموافقة على الشروط والأحكام: يُجب الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالحفل وحجز التذاكر قبل الإستمرار في عملية الحجز.

6. إدخال طريقة وبيانات الدفع: بعد الموافقة على الشروط والأحكام، يُمكن إدخال طريقة الدفع والبيانات الخاصة بالدفع.

7. أكد عملية الحجز: بعد إدخال طريقة الدفع والبيانات المطلوبة، يُجب على المستخدم تأكيد عملية الحجز عن طريق سداد الرسوم المطلوبة.

لا تنسى أنه سيتم تفتيشك ومقتنياتك الشخصية عند دخول موقع الحفل، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة. يُمكن الآن الإستعداد لحضور أمسية رائعة مع نجوم الوطن العربي في حفل “ذكريات هاني شنودة”.

اقرأ المزيد:

اقرأ المزيد:

أسعار تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده بالرياض

تعرف على أسعار تذاكر حفل ذكريات هاني شنودة في الرياض

حان الوقت للاستعداد والحصول على تذاكر حفل العمر مع الموسيقار هاني شنودة في الرياض في 08-03-2023. إليكم قائمة بأسعار التذاكر المتاحة لحضور الحفل.

1. فئة الذهبية: 150 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد.

2. فئة العادية: 100 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد.

جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة، ويمكن الحجز عن طريق موقع عيشها enjoy. لمساعدتك في الحجز، يتوفر رابط موقع حجز التذاكر في الخبر السابق.

يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان. ويوافق حامل التذكرة على التذاكر الملكية.

استمتع بالحفل مع أصدقائك وعائلتك بعد شراء تذاكر الحفل الرائع. لا تفوتوا الفرصة للاستمتاع بأجمل الأغاني مع أسطورة الموسيقى العربية هاني شنودة، ونجوم الغناء عمرو دياب ومحمد منير وأنغام.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى