مسلسلات وأفلام

توقيت عرض فيلم فاست آند فيورس 10 فيلم Fast & Furious 10

يتحدث الناس حول العالم عن فيلم الحركة والأكشن الأمريكي فيلم فاست آند فيورس 10، الذي سيبدأ عرضه في دور السينما في الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارًا من يوم الجمعة 19 مايو 2023م. يتعلق هذا الفيلم بسلسلة من أشهر الأفلام الحركية على مستوى العالم والتي تركز على السيارات والسرعة. وقد أصبح الفيلم محط اهتمام الجماهير من جميع أنحاء العالم، حيث ترتفع محركات البحث على الإنترنت حول كيفية مشاهدة فيلم فاست آند فيورس 10 مترجم باللغة العربية وتنزيله بدقة عالية. يتمتع فيلم فاست آند فيورس 10 بتمثيل قوي من طرف مجموعة من النجوم الذين اتقنوا الأدوار التي شاركوا بها، وهم يتمتعون بشعبية كبيرة من محبي هذه السلسلة الشهيرة من الأفلام الحركية. ولمن يهتمون بمشاهدة فيلم فاست آند فيورس 10 مترجم بالعربية فإن هناك العديد من المصادر التي يمكنهم الاستفادة منها، والتي تشمل روابط تحميل الفيلم بالإضافة إلى مواقع الويب الخاصة بعرضه بشكل مجاني.

توقيت عرض فيلم فاست آند فيورس

أعلنت شركة الأوراق الثلاث للإنتاج الإعلامي تأجيل عرض فيلم Fast & Furious 10 حتى عام 2023، وذلك بعد أن تم تأجيل فيلم F9 بسبب جائحة كورونا. ومن المقرر أن يتم عرض فيلم رسوم متحركة غير معروف الاسم في شهر أبريل 2023. وسيتم عرض فيلم Fast & Furious 10 في بداية موسم الصيف ويكون النصف الأول من خاتمة مكونة من جزأين لسلسلة Fast & Furious. سيعود الفيلم بأفراد عائلة Fast & Furious، وعلى رأسهم فين ديزل/ دوم والممثلة ميشيل رودريغيز/ ليتي وغيرهم، وسيعود جاستن لين إلى كرسي المخرج. وتسبب خلاف بين فين ديزل والممثل دواين جونسون انسحاب دواين جونسون من الفيلم.

على الجانب الآخر، أعلنت شركة ” يونيفرسال بيكتشرز ” عن عرض الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious في 19 مايو 2023 باسم ” Fast X “، حيث سيدور هذا الجزء حول الانتقام من شخص شرير من عائلة دوم، وسيعرفنا الفيلم على إبن دوم وراء عجلة القيادة لأول مرة. ومن الملحوظ أن Fast X يشمل الدراجات النارية، حيث تظهر دراجة هارلي ديفيدسون ستريت فايتر مُعدلة في الإعلان، ويقودها الممثل الأمريكي جايسون ماموا الذي يعشق الدراجات النارية، ويشهد الفيلم مطاردات جنونية وانفجار العديد من السيارات مثلما عهدنا في الأجزاء السابقة .

ملخص فيلم فاست آند فيورس

فيلم Fast & Furious هو فيلم أمريكي تم إنتاجه في عام 2009، وهو جزء من سلسلة أفلام فاست فيورس التي تتميز بالأكشن والمغامرة وسباقات الشوارع الغير قانونية. ويركز هذا الفيلم بطريقة خاصة على السيارات وكيفية القيادة. تدور أحداث الفيلم حول دومينيك توريتو، وهو رجل يعيش حياة مجهولة ومتواضعة في دومينيكان جمهورية، ويعود بعدها للولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء شئ يعرفه فقط، وهو الانتقام لوفاة حبيبته. يتعين عليه أن يتعامل مع الشرطة ومجموعة من خصومه في سباقات الشوارع الخطيرة، في الوقت الذي يحاول فيه التغلب على أزمات شخصية تجعله مترددًا في إجراء القرارات الصعبة. يشارك في الفيلم نجوم من بينهم فان ديزل، وبول ووكر، وميشيل رودريغيز، وجال جادوت، و ديفن أوزيا، وأنابيل غيش، ولوك إيفانز، وتيا كاريرا، ووجيندو إي. ويرتبط هذا الفيلم بشكل وثيق بالنسخ السابقة من سلسلة أفلام فاست فيورس.  وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وحصل على عائدات تجاوزت 360 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

شخصيات فيلم فاست آند فيورس

1. ضروري يبقى فيكتور هوبس (Vin Diesel)
بطل الفيلم والممثل الأساسي الذي يلعب دور دومينيك توريتو. ويشهد فلم السرعة والغضب أداءً قويًا للممثل، ولذا يعتبر من أبرز الشخصيات في الفيلم.

2. بول ووكر (Paul Walker)
الممثل المشهور بدوره فيليب الضامن والذي أصبح محور الجدل حول الفيلم بعد وفاته المفاجئة أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم. ويعتبر ووكر من أهم نجوم الفيلم ويعتبر الظهور الأخير له في الأعمال السينمائية.

3. دواين جونسون (Dwayne Johnson)
الشخصية التي تلقب بـ “ذا روك” التي تظهر في عدد من الأفلام الشهيرة مثل “فاست آند فيورس” إلى جانب أدواره الشهيرة في سلسلة أخرى مثل “Jumanji”.

4. ميشيل رودريغيز (Michelle Rodriguez)
تلعب دور “ليتي” في الفيلم الذي تعود على تمثيل الشخصيات القوية والعنيدة، وهذا ما يشتهر به دورها في الفيلم.

5. جيسون ستاثام (Jason Statham)
يشارك النجم فيلم “فاست آند فيورس 7” ويمثل دور الشرير ديكارد شو، ويعرف ستاثام بأدائه المتقن في مشاهد الأكشن والقتال.

6. كريس هيمسورث (Chris Hemsworth)
يبدو أن النجم كان قريبًا من الانضمام إلى سلسلة Fast and Furious بعد ظهوره في إعلان Super Bowl خلال شهر فبراير، ولكنه ليس من شخصيات الفيلم، إلا أن وجوده في الإعلان جاء كمفاجأة للجمهور.

7. تيريز جيبسون (Tyrese Gibson)
يجسد جيبسون شخصية “رومان بيرس” في الفيلم، حيث يعرف جيبسون بأدائه الكوميدي الجيد وعشقه الواضح للسيارات.

8. ناتالي إيمانويل (Nathalie Emmanuel)
يبدأ مشوارها في الفيلم من الجزء السادس، وتشتهر ناتالي بأدائها في مشاهد السرعة والحركة.

9. هيلين ميرين (Helen Mirren)
أثبتت هيلين أن “الكبار” يمكنهم تأليف شخصيات شريرة خطيرة في عالم Fast and Furious ، وفي الجزء الثامن من الفيلم، تظهر النجمة الإنجليزية في دور المرأة الشريرة كويني شاو.

10. كيانو ريفز (Keanu Reeves)
رزق المعجبون (المتفائلون) بفكرة تحلم كأنهم يرغبون فيها اثناء تصوير إحدى مشاهد Fast and Furious في لوس أنجلوس ، فظهر الممثل الرائع كيانو ريفز خلال الفيلم وكان ظهوره كواحدة من اللحظات الأكثر جماهيرية في الفيلم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى