الثقافة والفن

تنزيل كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا pdf برابط مباش

يصدر قريبًا كتاب علم التقبيل الذي يتحدث عن كل ما تخبرنا به شفاهنا. يقدم الكتاب للباحثة شيرل كيرشنباوم، ترجمة المجتبى الوائلي، كل ما نحتاج معرفته عن هذه الطريقة الرائعة التي نستخدمها فيها أفواهنا. يتحدث الكتاب عن علم أعصاب التقبيل وكيفية استخدام شفاه الحبيب، إلى جانب العديد من النصائح العلمية للحصول على قبلة جيدة. يشرح الكتاب العلاقة بين هرمونات الأوكسيتوسين والدوبامين والتقبيل، ويتحدث عن كيفية التقبيل في الثقافات المختلفة. يثير الكتاب العديد من الأسئلة حول ماذا يحدث في جسم الإنسان عندما يقبّل، كما يتحدث عن الأسطورة في فن الإغواء وكيف يمكن للعلم مساعدتنا في فهم هذه الأسطورة. إن الكتاب يقدم لنا فهمًا شاملاً لهذه الطريقة الإنسانية الرائعة، ويفتح آفاقًا جديدة للنظر في القبلات.

مؤلف كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا

شيرل كيرشنباوم هي الكاتبة الشهيرة التي كتبت كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا، الذي يتناول موضوع التقبيل بطريقة فريدة ومبتكرة. تعتبر كيرشنباوم خبيرة في هذا المجال، حيث تحاول من خلال الكتاب تقديم كل المعلومات المتعلقة بعلم التقبيل، بدءاً من تأثيراته النفسية والفيزيولوجية وصولاً إلى الطرق المثلى لاستخدام هذا الفن الرائع. يعتبر هذا الكتاب مرجعاً قيماً لكل من يهتم بمعرفة الفوائد والآثار الإيجابية للتقبيل، كما يقدم كيرشنباوم فيه استراتيجيات حول كيفية اختيار الشريك المناسب والوقت المثالي للتقبيل، ما يجعله كتاباً لا غنى عنه لكل محبي التقبيل والرومانسية.

اقرأ المزيد:

ملخص كتاب علم التقبيل

يصدر قريبًا كتاب جديد يفضح أسرار عالم التقبيل. يوضح الكتاب الصادر عن دار سطور بالعراق بقلم الباحثة شيرل كيرشنباوم بأن العلماء لم يصلوا بعد إلى تعريف نهائي للقبلة بل يتوقف مفهومها على عدة عوامل. يبحث الكتاب عن العلاقة بين هرمونات الأوكسيتوسين، الدوبامين وأسباب قيام الأشخاص بالتقبيل بطريقةٍ إيحائية وغريزية. كما يتحدث الكتاب عن المعايير الثقافية المرتبطة بالقبلة، حيث تُعتبر في بعض الثقافات جزءًا لا يتجزأ من المودة والحب بينما تعد غريبة ومستنكرة في ثقافات أخرى. يتضمن الكتاب موضوعات مثل أعصاب التقبيل والطرق الأنسب لأطباق الشفتين على شفاه الحبيب. وعلى الرغم من أن الكتاب لا يوفر المكونات المثالية للفوز بقلب الشخص المرغوب لديك، إلا أنه يمنح المرء معلوماتٍ وفهمًا أفضل لأسرار عالم التقبيل الذي يعد جزءًا من حياتنا الرومانسية وهو قوةٌ دافعةٌ لنا جميعًا.

لتحميل كتاب علم التقبيل شيريل أنقر هنا

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى