أخبار الخليج

تفاصيل حدث قيم جام في السعودية مع العديد من الجوائز و الدعم للمطورين

يمتلك مطورو اللعبة والمواهب في هذا المجال موعدًا مع حدث قيم جيم والذي سيعقد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وبشكل أكثر تحديدًا في الرياض في الفترة من 12 إلى 14 مايو، في بينالي الدرعية وينظمه Nine66.

قيم جام هي نوع من الأحداث المعترف بها عالميًا والتي تجمع مطوري الألعاب الإلكترونية في مكان واحد لتطوير الألعاب من نقطة الصفر في فترة قصيرة مما يسمى ألعاب Hyper-Casual للأجهزة الذكية، يشمل الحدث عددا من الفعاليات بما في ذلك الدورات التدريبية وورش العمل التي ستعقد في 6 و 7 مايو، يديرها مدربون دوليون ومحليون وتستهدف جميع فئات المطورين، من الهواة إلى المتمرسين، ستمنحك الدورات السابقة معرفة كاملة وتحسن مهاراتك حتى تكون جاهز للمشاركة! سيتلقى جميع المسجلين رابطًا للدورات التدريبية قبل أن تبدأ.

يمكن للمشاركين المشاركة في “فرق” للتواصل مع بعضهم البعض لتبادل الأفكار وتقديم مشاريع وألعاب مشتركة، وسيكون خادم Nine66 Discord هو المكان الأنسب للمطورين للتواصل وتبادل الخبرات.

لتشجيع المطورين والمواهب بشكل أكبر ، سيقدم الحدث العديد من الجوائز للمشاركين، بما في ذلك فرصة حضور Gamescom 2022 في ألمانيا، فضلاً عن توزيع أفضل الألعاب والدعم من شركاء “Gamers Without Borders” و “Digital Games Association” و “الأكاديمية الرقمية السعودية” والمدربين والعديد من المزايا الأخرى التي يستعرضها موقع الحدث الرسمي لنا.

بإمكان اللاعبين متابعة كافة أخبار الحدث عبر حسابات التواصل الاجتماعي لـNine66 ومنها تويتر و انستقرام وأيضا الموقع الرسمي للمزيد من التفاصيل و شراء التذاكر والتسجيل.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى