رياضة

تفاصيل اصابة كامافينجا امام خيتافي

أثناء مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، تعرض اللاعب إدواردو كامافينجا لإصابة في الركبة، وخرج من الملعب قبل 6 دقائق من نهاية المباراة. وقام اللاعب بوضع كيس من الثلج على ركبته اليسرى التي تعرضت للضرر، ومن المقرر أن يجري كامافينجا أشعة لتحديد حجم إصابته. إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي أكد أن إصابة كامافينجا مجرد ضربة، وركبته بحالة جيدة، وستستريح من التدريبات مع الفريق يوم الأحد، ومن المقرر أن يعود للتدريبات مع الفريق يوم الإثنين. الأمر الذي يهدد مشاركة اللاعب في المواجهة القادمة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن التصريحات الرسمية من النادي أكدت أن الأمر ليس قلقاً وسيتمكن اللاعب من المشاركة في المباراة المقبلة.

تفاصيل اصابة كامافينجا امام خيتافي

تعرض اللاعب الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب الفريق الملكي ريال مدريد، لإصابة خلال مباراتهم مع فريق خيتافي في الدوري الإسباني. وأوضح مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، أن الإصابة هي مجرد ضربة في الركبة، وأن الحالة الصحية لللاعب جيدة. ورغم أن اللاعب يعاني بعض الألم في الركبة، إلا أنه سيتعافى قريبًا وسيعود للمشاركة في التدريبات مع الفريق. وقد تسببت هذه الإصابة في قلق الجماهير قبل المباراة المقبلة أمام فريق مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن مدرب الفريق مطمئن بشأن صحة اللاعب ويتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المهمة.

من هو اللاعب إدواردو كامافينجا

1- إدواردو كامافينجا .. ولد في أنغولا ونشأ في فرنسا.

2- اللاعب الفرنسي الذي انتقل لريال مدريد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2021.

3- كامافينجا يعمل في مركز خط الوسط، ويلعب في الجهة اليسرى كظهير أيسر.

4- يحمل الرقم 12 في قميص ريال مدريد وشغل جميع مراكز خط الوسط بدءاً من الجهة اليمنى وصولًا إلى الجهة اليسرى.

5- كانت بداية اللاعب متعثرة، لكنه استطاع أن يلمع بعد ذلك ويحقق نجاحات كبيرة.

6- يعد إدواردو كامافينجا إضافة قوية لصفوف ريال مدريد، وترقبه الكثيرون لرؤية أدائه المميز في الموسم الحالي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى