أخبار الخليج

تعرف على نوف الجرباء الفتاة المنتحرة

تعرف على نوف الجرباء الفتاة المنتحرة، وتداولت أنباء انتحار الفتاة يوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 في جامعة الأميرة نورة بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، يخبرنا موقع جمال المرأة عن نوف الجرباء والفتاة التي انتحرت، بالإضافة إلى معرفة بعض التفاصيل حول انتحارها.

تعرف على نوف الجرباء الفتاة المنتحرة

لم يتم الكشف عن هوية نوف من قبل الجهات الرسمية، حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن هويتها ولكن تم الكشف عن اسمها ليكون نوف الجرباء، بالإضافة إلى ذلك هناك عدة تغريدات، قالت وفاتها كانت حادثًا وليس انتحار، لكن كل هذه الشائعات تظل غير مؤكدة حتى تصدر السلطات المختصة بيانًا عنها.

سبب انتحار نوف الجرباء

سبب انتحار نوف الجربة غير معروف حاليًا، حيث لم يتم الإفصاح عن تفاصيل الواقعة من قبل الجهات الرسمية، حيث ادعى بعض الشهود أنها سقطت من على سطح مبنى الجامعة، وزعم البعض أنها لم تسقط بنفسها بل سقطت من أحد طوابق المبنى.

من هي نوف الجرباء ويكيبيديا

كما تعلمون، نوف الجرباء ولدت في المملكة العربية السعودية وهي طالبة في جامعة الأميرة نورة، نشرت أخبار وفاتها المفاجئة في حرم جامعي وتصدر اسمها وسائل التواصل الاجتماعي. كانت قد سقطت من مبنى الجامعة وزعم بعض الشهود أن وفاتها كانت طبيعية، لكن لم يتأكد ذلك إلا بعد الكشف عن السبب الرسمي للوفاة.

قصة وتفاصيل انتحار طالبة في جامعة الأميرة نورة بالرياض

انتشرت أنباء عديدة عن وفاة طالبة بجامعة الأمراء بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانتشر الخبر عبر مقطع فيديو لفتاة تحاول الانتحار من أحد المباني في حرم جامعة الأمراء بمدينة الرياض.

دير بالذكر أن الأنباء كانت متضاربة بعض المصادر قالت أنها مازالت على قيد الحياة وبعد انتشار أخبار كثيرة، خرجت عائلة الفتاة وأعلنت ان خبر انتحارها لا أساس له من الصحة وانها فقد توازنها وسقطت من اعلى المبنى.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى