علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل

ما هي علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل؟ شاب وسيم، تبدو عليه علامات الانجذاب العاطفي تجاهك، انتبهي كي لا تقعي في فخ التسرع! ربما تجدينها بداية جميلة لعلاقة عاطفية قد تدوم، لكن هناك بعض السلوكيات التي قد تدل على عدم رغبة هذا الشاب في خوض علاقة جادة، بل يريد فقط اللهو بمشاعرك، وسوف نستعرض في السطور القادمة علامات تحذيرية أوضحها موقع (يور تانغو)، وأكد على أنها تشير إلى تعدد العلاقات العاطفية لدى ذلك الشاب، وأنه ليس شريك الحياة المناسب لك.

علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل

يندفع نحوك بثقة

يتقدم نحوك بثقة عالية، يلقي على مسامعك الكثير الكلام المعسول وعبارات الغزل، ينمي لديك شعور بأنك كائن فريد من نوعه، وأنك تملكين جاذبية لا يقدر أحد على مقاومتها.

يتراجع قليلا إذا لم تتجاوب معه

عندما يشعر الرجل متعدد العلاقات النسائية أنك مترددة قليلا في التجاوب معه، يتصنع الابتعاد قليلا حتى يجعلك تظنين أنك مخطئة في ترددك، ويكون على أتم الاستعداد للعودة إليك مرة أخرى فور الانتباه لأي إشارة منك توحي بذلك.

مذهل في بداية العلاقة

من علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل، أنه  يحاول بشتى الطرق أن يبدو لك مذهلا وليس له مثيل، ولكن بمجرد شعوره بانتباهك له بكامل حواسك، لن يمر الكثير من الوقت قبل أن يهملك ويبدأ رحلة البحث عن امرأة أخرى محتملة.

علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل
علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل

يصعب الاتصال به أو الوصول إليه

من أبرز علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل، أنه لا يرد على مكالماتك الهاتفية أو رسائلك الإلكترونية، لكنه بمجرد رؤيتك يغرقك بالكلام العاطفي المعسول، لكي يمتص غضبك ويجعلك تصدقين أكاذيبه التي يبرر بها عدم الرد.

عاشق ولهان عند وجودك معه

لا شك في فعل ذلك لكي يضمن استمرارية وجودك ضمن قائمة طويلة من النساء، وأن تكوني ملكه، لكن عندما يتأكد من ذلك لا تستطيعين الاتصال به أو الوصول إليه مرة أخرى.

لا يرغب في التحدث عن المستقبل

عند التحدث معه عن رغبتك في الزواج وبناء منزل واحد يجمعكما سويا وأطفال وحياة سعيدة مشتركة، فإنه لا ينصت إلى هذا الحديث ويختلق مواضيع أخرى كي يتحدث عنها، ولا يذكرك عند التحدث عن مستقبله، مما يدل على أنه لا يراكي جزء مهما في المستقبل الخاص به.

علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل
علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل

يلغي ما خطط له معك

من علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل أنه يعتذر كثيرا عن الخروج معك، لأنه ببساطة يرغب في قضاء وقته مع امرأة أخرى يخاف أن تفلت من يده، لذا لا تصدقي أعذاره الواهية، ولا تحاولي تبرير هذا الأمر.

علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل
علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل

يحبك وانت سعيدة فقط

لا يكون لديه أدنى استعداد لمشاركتك مشاكلك وأحزانك، فهو رجل لا يحب سوى ذاته، إذا كان لديك مشاكل أو متاعب فلا تتوقعي وجوده بجانبك لأنه سوف يختفي من حياتك تماما.

سيحبك أكثر حين يعجب بك رجل آخر

من أهم علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل أنه عندما يرى رجال آخرين ينظرون إليك نظرة تقدير وإعجاب، فسوف تنالين منه كامل الاهتمام ولكن في هذا اليوم فقط، حيث أن هذا النوع من الرجال يفضل ويميل إلى الشئ الذي يريده الآخرون.

يحب أن يكون هو المسيطر في العلاقة

يحب الرجل المتعدد العلاقات النسائية السيطرة دائما، فإذا انتابك شعور بأن سيطرته أصبحت أقل من الطبيعي فيجب عليك توخي الحذر، حيث أنه دليل على اقتراب انسحابه من حياتك.

بعد توضيح بعض علامات تعدد العلاقات النسائية لدى الرجل، لا شك في وجود علامات أخرى يمكنك اكتشافها، وإذا ظننت أنك قادرة على تغييره فأنت واهمة، الرجل الذي يتعامل مع المرأة وهو يراها مجرد (شيئا) يريد إضافته إلى قائمة عريضة من النساء، لا يتغير أبدا، والحل الأمثل هو الهروب مسرعة بعيدا عنه وكلامه المعسول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى