معلومات تنقية

تحميل تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro مهكر للاندرويد وللايفون 2022 اخر اصدار

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro وهو أحد المقالات الحصري التي تقدمها جمال المرأة حيث أن Perfect Video هو محرر فيديو فوري وصانع شرائح لأجهزة iPhone و iPad. وهو متوافق أيضًا مع iPod touch ومُحسّن تمامًا لجهاز iPhone 5. هذا التطبيق يجعل تحرير الفيديو سريعًا وسهلاً. إنه يوفر عناصر تحكم بسيطة في التحرير مصممة خصيصًا لمنشئي الفيديو العاديين وفناني الوسائط المتعددة الناشئين. ولكن، هذا هو أفضل محرر فيديو للآيفون ومستخدمي iPad؟ دعونا التحقق من ذلك. 

لماذا Perfect Video Pro هذا هو المحرر المثالي؟

قد يكون إنشاء الفيديو وتحريره أمرًا شاقًا جدًا لصانعي الفيديو العاديين. يتطلب برنامج التحرير النموذجي منحنى تعليمي حاد وسيستغرق الأمر ساعات من العمل الشاق قبل أن تتمكن من إنهاء حتى مقطع فيديو قصير أو عرض شرائح.

والخبر السار هو أنه يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في لحظة بمساعدة Perfect Video. يزيل هذا التطبيق عناء عملية التحرير حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو وعروض شرائح من هاتفك الذكي وجهازك اللوحي.

يوفر Perfect Video أبسط أدوات التحرير للمستخدمين الأقل خبرة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء مشاريع في لحظة وإضافة انتقالاتك وموسيقى الخلفية. يسمح لك بقص مقاطع الفيديو والصور وقصها واقتصاصها وتغيير حجمها. يمكنك أيضًا إضافة نصوص مخصصة داخل الفيديو لإنشاء ترجمات وائتمانات.

تم تبسيط كل شيء في Perfect Video لمنح المستخدم وقتًا أسهل في إنشاء عروض الوسائط المتعددة والعروض التقديمية. يمكنك أيضًا عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك وعروض الشرائح للجمهور، بفضل أدوات المشاركة الاجتماعية للتطبيق.

تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro
تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro

 

أفضل ميزات Perfect Video Pro

يتيحلك الفيديو المثالي بدء مشروع سريعًا ببضع نقرات على شاشتك. ما عليك سوى فتح التطبيق وإضافة أي عدد من الصور ومقاطع الفيديو إلى مشروعك الجديد. يمكنك بعد ذلك ضبط عرض الفيديو الخاص بك في تنسيق أفقي أو عمودي أو مربع لـ Instagram.

يوفر هذا التطبيق العديد من وظائف التحرير السريع مثل التجميع والتشذيب والقص والحركة البطيئة والترجمة. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بأي طريقة تريدها ببساطة عن طريق تحديد هذه الوظائف.

يعد إنشاء مسار صوتي لعروض الوسائط المتعددة الخاصة بك سريعًا وسهلاً أيضًا. يحتوي Perfect Video على ميزة التحميل السريع التي تتيح لك استخدام موسيقى الخلفية الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام الموسيقى المضمنة في التطبيق والمؤثرات الصوتية لجعل مقاطع الفيديو وعروض الشرائح أكثر إقناعًا.

واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي تأثيرات الانتقال الأنيقة. هناك العديد من خيارات نقل مقطع الفيديو المتاحة لك بما في ذلك خيار التلاشي / التلاشي الاحترافي.

يتم حفظ مقاطع الفيديو النهائية في جهازك ويمكنك مشاركتها مع العالم عبر البريد الإلكتروني و Facebook و YouTube و Instagram.

تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro
تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro
إيجابيات وسلبيات

 

الايجابيات Perfect Video Pro 

  • واحدة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو فيما يتعلق بسهولة الاستخدام والضوابط
  • يسمح بدمج مقاطع الفيديو وتشذيبها واقتصاصها وتغيير حجمها
  • مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية المضمنة ؛ يدعم استيراد الموسيقى
  • تأثيرات الانتقال المهنية
  • يسمح بالترجمة
  • مع أدوات المشاركة الاجتماعية
  • يدعم مقاطع الفيديو الأفقية والعمودية والمربعة
  • مع إخراج الفيديو عالي الدقة

سلبيات Perfect Video Pro 

  • هناك حاجة إلى مزيد من المؤثرات الصوتية والانتقالات
تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro
تطبيق بيرفكت فيديو Perfect Video Pro

 

افكار اخيرة

هناك العديد من تطبيقات الفيديو على الهاتف المحمول في App Store ولكن لا شيء يمكن مقارنته بالبساطة في Perfect Video Instant Video Editor & Slideshow Maker. تم تصميم هذا التطبيق للجميع. يقدم بعضًا من أقوى أدوات التحرير التي لا يمكنك العثور عليها إلا في برامج تحرير الفيديو الاحترافية. إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو شخصي بسرعة من مجموعات الصور والمقاطع الخاصة بك، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

 

تحميل برنامج Perfect Video pro للايفون

تحميل برنامج Perfect Video pro للاندرويد

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى