تصفيفة الضفائر من وحي الفنانات العربيات

تصفيفات الضفائر بجميع أشكالها من أفضل الخيارات للسيدات في موسم الصيف لأنها مريحة وجميلة في نفس الوقت وتمنحك مظهرًا حديث وجذاب، على هذه الخلفية، تستهلمك الفنانات بعدة مجموعات من أجمل تصفيفات الشعر المضفرة، والتي تلائم أطوال الشعر المختلفة، إذا كنت من محبي الضفائر، نقدم لكم مجموعة من تصفيفات الشعر المضفرة المستوحاة من مظاهر الفنانات العربيات ومن اتجاهات الموضة.

تصفيفة ذيل حصان منخفضة مضفرة

تصفيفة الشعر هذه جميلة للغاية وتشد الوجه، وقد تبنتها العديد من الفنانات والمذيعات، مثل بلقيس فتحي ونسرين طافش وكارلا حداد، للحصول على تصفيفة ذيل الحصان المضفر، عن طريق جعل الشعر على شكل ذيل حصان تقليدي، ثم تجديل الذيل في ضفيرة طويلة ورائعة، لتثبيتها في النهاية.

تصفيفة الشعر الضفائر المزدوجة

لم تعد تسريحة الجديلة المزدوجة مقتصرة على أيام الدراسة، بل أصبحت من أشهر تصفيفات الشعر بين الفتيات بشكل عام، والفنانات ومدونات الموضة بشكل خاص، ومنهم جويل ماردينيان، هي تصفيفة شعر جميلة تلائم النساء ذوات الشعر الطويل حيث تمنح إطلالة حديثة في غضون دقائق، كما أنه تخفف من الخصلات التي تتساقط على جانبي الوجه والشعر الذي يتساقط على الرقبة.

تصفيفة الشعر الفرنسية 

تصفيفة الشعر الفرنسية هي واحدة من تصفيفات الشعر المناسبة للعمل، وملائمة لأوقات مختلفة بإمكانك الحصول عليها في البيت ببضع خطوات بسيطة، تستلهمك النجمة رحمة رياض أجمل المظاهر باعتمادها هذه التصفيفة المميزة والمريحة مع الغرة المريحة والعفوية إلى الوراء.

تصفيفة الضفيرة المرتفعة الى الأعلى

تبنت الفنانة ياسمين صبري هذه التصفيفة مؤخرًا، ثم سارع العديد من الفنانات ومصممي الأزياء إلى تبنيها، وهي من تصفيفات الشعر الصيفية المريحة والرائعة، فقط اسحب شعرك على هيئة ذيل حصان ثم جدلي الذيل على شكل جديلة كبيرة.

تصفيفة التاج

تصفيفة جديلة التاج تمنح المرأة إطلالة أنوثية للغاية، تبدو وكأنها ذيل حصان منخفض، ولكن مع جديلة كبيرة تكونت على شكل تاج في منتصف الرأس، استلهمي من الإعلامية مهيرة عبد العزيز، واحصلي على مظهر صيفي رائع.

تصفيفة الضفائر شبه المرفوعة

تصفيفة الشعر المميزة، المستوحاة من النجمة سميرة سعيد، تناسب أي وقت، لأنها يمكن أن تتبناها في أي وقت، أي في العمل، في المساء، مع الأصدقاء وغيرهم، تعتمد على صنع خصلات شعر أمامية حيث يتم سحب الضفائر الصغيرة للخلف على شكل نصف ذيل حصان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى