حياتكجمال المرأة

تصاميم ماكياج لتصفيفات الشعر المرفوعة

عندما يقترب موعد المناسبات، تلجأ العديد من النساء إلى أفكار تصفيفات الشعر والماكياج من النجوم والمدونين العرب. إذا كنتي تستعدي لمناسبة معينة وتريدي تبني الاتجاهات الجمالية الشعبية التي تحاكي الموضة، فإليك هذه الخيارات المستوحاة من المشاهير.

رسومات ماكياج لتصفيفات الشعر:

تصاميم ماكياج لتصفيفات الشعر المرفوعة

تستعمل الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الماكياج السعودي القوي في مظهرها المختلف مع تصفيفة الشعر التي تم سحبها، قامت بتزيين نفسها بماكياج أحمر مكثف لخيار يناسب ملامح الوجه، استعملت ماكياج “سموكي” قوي من درجات اللون البني اللامع مع محدد عيون أسود سائل، ماسكارا سوداء وعدسات رمادية، وأتممت إطلالتها بأحمر خدود وأحمر شفاه غير لامع.

حصة اللوغاني بماكياج وردي أنثوي

حصة اللوغاني بماكياج وردي أنثوي

ارتدت الأعلامية حصة اللوغاني ماكياج أنثوي وردي يتناسب مع تصفيفات الشعر المرتفعة، اعتمدت ماكياج عيون سموكي بدرجات من اللوني البني والوردي مع أحمر خدود بني وروج لونه نيود، واعتمدت إلى تقنية الهايلايتر لأظهار ملامح وجهها.

مهيرة عبد العزيز بمكياج أنثوي حديث

مهيرة عبد العزيز بمكياج أنثوي حديث

ظهرت صيحة الآيلاينر الغرافيكية بقوة منذ فترة طويلة، فهي موضة ماكياج شهيرة للغاية وملفتة للنظر تناسب النساء اللواتي يعشقن الإطلالة العصرية والجريئة، ومن هناك اعتمدت مهيرة عبد العزيز بأفكار مع تصفيفات شعر مختلفة ،بالنسبة للشعر المقلوب، تم تزيينها بماكياج عيون أبيض ناصع مع محدد عيون وردي واستكملت المظهر بالرموش الصناعية والشفاه اللامعة وأحمر خدود نيود

ماكياج نور ستارز مناسب لتسريحات الشعر المرتفعة

ماكياج نور ستارز مناسب لتسريحات الشعر المرتفعة

تستخدم المدونة العراقية ومؤثرة السوشل ميديا نور ستارز أحدث صيحات الموضة لمظهر يناسب إطلالاتها المتنوعة، بما في ذلك تصفيفة الشعر المرفوعة بماكياج عيون نحاسي، وأيلاينر أسود ورموش، وأنهت المظهر بروج أحمر وأحمر خدود وردي. لاطلالة تليق بالفتيات اللواتي يعشقن الإطلالة الأنثوية والناعمة، بإتباعها آخر صيحات الموضة

سيرين عبد النور بماكياج ملون

سيرين عبد النور بماكياج ملون

لإطلالة عصرية وحديثة مناسبة للفتيات اللواتي يعشقن الإطلالة الجريئة والمتجددة، اعتمدت الفنانة سيرين عبد النور ماكياج عيون بني لامع، ومزجت اللون البرتقالي في العيون الدامعة، ورسمت العين ايلاينر سائل أزرق يمتد إلى الخارج مع الماسكارا السوداء وأحمر الخدود البني اللامع بالإضافة إلى الروج البني لخيار رائع وأنيق يناسب الفتيات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى