مسلسلات وأفلام

مانجا تسجيل المرتزقة الفصل 108 مترجم

بطريقة أو بأخرى، لدى Ijin طريقة ليجد نفسه في وسط الفوضى. وهذا هو الفصل الذي سيرتقي بالأشياء إلى مثل هذه المرتفعات. يصطف الفصل 108 من تسجيل المرتزقة مع الإصدار النهائي هذا الأسبوع. ويتطلع المشجعون إلى قتال جديد كليًا قريبًا. لذلك، رأى الفصل الأخير أن Ijin تلقى تحديًا مباشرًا من أحد الأعداء. لكن لديه الكثير من الناس ليتكئ عليهم. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

 

في القصة التالية، سيتمكن المشجعون من اللحاق بما يحدث داخل العصابات. إن تلقي التهديدات ليس بالأمر البسيط في القصة. وبالتالي، فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي بالحفر بعمق!

الفصل 108: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

العنوان وتفاصيل الحبكة للفصل الجديد لم تظهر بعد في المجال العام. لوحظ أن إيجين كان يتلقى تهديدات بالقتل من أعدائه. ولكن عندما علم سيده أنه يتلقى مثل هذه التهديدات، دعا الأعداء. وشهد المشهد الأخير من الفصل الكثير من الفوضى تتكشف هناك. حتى الآن، سيتم فتح الفصل 108 من المرتزقة مع إيجين للحصول على المعلومات حول كل هذا.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيكون رد فعله. لقد كان Ijin دائمًا مسترخياً عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الأشياء. وبالتالي، فإن رد الفعل بصوت عالٍ سيكون أمرًا غير مألوف إلى حد كبير. كالعادة، سيترك الأمور تتكشف ويرى ما سيحدث مع تقدم العداء للأمام.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 107 من تسجيل المرتزقة بالاجتماع بين إيجين وسيده. لقد علم أن إيجين كان يشعر بالمرض في هذا الوقت. ومع ذلك، فقد تجاهل الموضوع بالقول إنه كان تحت الطقس. في وقت لاحق، تم إلغاء الاجتماع وعاد إلى المنزل. ثم عرف أن عضو الكونجرس كان يفكر في شيء ما. بعد ذلك، تم إرسالنا إلى عالم شين جية.

لم تتأثر المرأة بإلغاء الجية للزفاف. في النصف الثاني من الفصل، تلقى Ijin مكالمة من عدوه. أخبره الرجل أنه قد لا يسمح له بالتعايش مع أفعاله. انتهى الفصل مع معرفة الجميع بما كان يحدث في حرب العصابات هذه.

الفصل 108 تسجيل المرتزقة: تاريخ الإصدار

حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الإعلان عن أي انقطاع معين في إصدار الفصل الجديد. سيتمكن المعجبون من التقاط كل شيء دون تأخير كبير. تاريخ الإصدار النهائي لفصل تسجيل المرتزقة 108 هو 5 نوفمبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. وبالتالي، راقب جمال المرأة للحصول على كل المعلومات هنا فقط.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى