الرئيسية

تردد قناة 12 عراقية الجديد 2023 على نايل سات

تُعتبر قناة 12 العراقية من القنوات الفضائية الرائدة التي تعرض المسلسلات الدرامية بشكل متنوع. تعمل قناة 12 العراقية على نايل سات، وهي إحدى القنوات الأكثر متابعة في الوقت الحالي على الصعيد الخليجي والعراقي والمصرين. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل قناة 12 العراقية على أجهزة الاستقبال، حيث يمكنهم الاستمتاع بجودة صوتية وبصرية عالية. يتوفر تردد قناة 12 العراقية الجديد 2023 على نايل سات، ويمكن الاطلاع على التردد عبر المواقع الإلكترونية المختلفة. يمكن للمستخدمين استقبال البث المباشر لقناة 12 العراقية عبر الإنترنت، كما يُمكنهم وضع إعدادات القناة على أجهزة الاستقبال الفضائية، بحيث يُمكنهم مشاهدة المسلسلات الدرامية المختلفة حسب رغبتهم في أي وقت ومن أي مكان. تابعوا مقالاتنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه القناة المميزة.

نبذة مختصرة عن قناة 12 العراقية 2023

 تُعتبر قناة 12 العراقية من أهم القنوات الفضائية في العراق والوطن العربي، حيث تقدم محتوى جذاب ومتنوع للجمهور، ما جعل الكثير يبحثون عن تردد القناة. تعرض القناة عدة مسلسلات عراقية وخليجية ومصرية وتركية، بالإضافة إلى برامج تخدم المجتمع وتناسب كافة الفئات العمرية، كما يمكن متابعة عُدَّة برامج وأعمال يوميًا وإعادة الحلقات بشكل مستمر. تستخدم القناة أحدث التقنيات في بث محتواها بأعلى جودة، ويمكن الاستمتاع بمؤثرات الصوت والصورة بشكل واضح ومريح للمشاهد. بالإضافة إلى ذلك، فإن القناة لا تقوم بعرض الإعلانات المزعجة، وتعمل على توفير بيئة صحية للمشاهدين. قناة 12 العراقية تعتبر خيارًا رائعًا للمشاهدين الباحثين عن ترفيه متنوع وجودة عالية. 

تردد قناة 12 عراقية الجديد على النايل سات 2023

  • حيث التردد هو: 12604 (V).
  • والاستقطاب: أفقي.
  • بينما القمر الصناعي: نايل سات.
  • ومعامل تصحيح الخطأ: 7/8.
  • كذلك الجودة: SD.

برامج قناة 12 العراقية 2023

1. برنامج “يستحق الذكر”

يحكي هذا البرنامج عن شخصيات عراقية استطاعت تحقيق نجاحات وإنجازات ملحوظة في مجالات مختلفة، ويسلط الضوء على قصصهم وتحدياتهم ونجاحاتهم. ومن بين الضيوف السابقين: المصوِّر الفوتوغرافي علي عباس، والفنانة رهف عابدين، ورئيس رابطة أساتذة جامعة بغداد، الدكتور نعمت خليل.

2. برنامج “نظرة عامة”

يجول هذا البرنامج في شوارع العراق ويتحدث إلى الناس عن واقع الحياة ومشاكلهم وتحدياتهم وآمالهم. ويهدف البرنامج إلى إلقاء الضوء على مجموعة متنوعة من المواضيع الإجتماعية والثقافية والاقتصادية.

3. برنامج “ساخر وشريف”

يعرض هذا البرنامج مواقف ساخرة وطريفة ومُحرجة تحدث في الحياة اليومية، ويقوم فريق البرنامج بتقديم مجموعة من الألعاب والتحديات الهزلية التي تُعد متعة للمشاهدين. وقد اشتهر فريق البرنامج بأساليبه الفكاهية الساخرة.

4. برنامج “الشعر بلا حدود”

يعد هذا البرنامج منصّة للشعراء العراقيين الذين يمتلكون موهبة كتابة الشعر وأدائه، ويتنافسون فيه على منصب بطل الحلقة. ويتم تقديم البرنامج وسط أجواء فنية موسيقية جميلة تُجسد أروع الألحان العراقية.

5. برنامج “الأحداث والمواعيد”

يتحدث هذا البرنامج عن المناسبات الدينية والفنية والثقافية الهامة في العراق، ويزود المشاهدين بكل المعلومات والتفاصيل حول هذه الأحداث والمواعيد. ويساهم البرنامج في توعية الجمهور بأهمية هذه المناسبات وتعميق الوعي الثقافي لدى المشاهدين. 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى