المنوعات

تردد قناة ديزني اكس دي Disney XD نايل سات 2024 أون لاين مباشر

تعتبر قناة ديزني اكس دي (Disney XD) واحدة من القنوات المفضلة لدى الأطفال، حيث تقدم محتوى ممتع ومفيد للأطفال من جميع الأعمار. تأسست القناة في 13 فبراير 2009 وكانت الحلقة الأولى التي بُثت على القناة هي حلقة هي. تركز ديزني اكس دي على إنشاء جيل واعٍ على علم وتهدف إلى تقديم برامج ترفيهية وحركية تلبي احتياجات المراهقين والشباب. يبحث الكثيرون عن تردد قناة ديزني اكس دي، والتردد هو 11862 بالاستقطاب الأفقي والمعدل. تعد القناة ملكية شركة وشركة وتبث برامجها عبر شبكة الأقمار الاصطناعية في عدة بلدان.

 

ما هي قناة ديزني اكس دي Disney XD

قناة ديزني إكس دي هي وجهة تلفزيونية مميزة مخصصة للأطفال. تعتبر قناة ديزني إكس دي الخيار الأمثل للأولياء الذين يبحثون عن ترفيه آمن وتعليمي عالي الجودة لأطفالهم. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية ، مثل “سندريلا” و “غامبول” و “سبايدرمان” ، التي تهدف إلى توجيه وتسلية الأطفال في جميع أعمارهم. بالإضافة إلى ذلك، تركز قناة ديزني إكس دي على تطوير معرفة الأطفال وتعزيز مهاراتهم من خلال محتواها التعليمي. بفضل هذا الجمع بين التسلية والتعلم، تقدم قناة ديزني إكس دي تجربة تلفزيونية مميزة تلبي احتياجات الأطفال وتوجهاتهم. يمكن للمشاهدين مشاهدة قناة ديزني إكس دي على النايل سات والاستمتاع بمجموعة واسعة من البرامج والأفلام على مدار اليوم.

 

برامج قناة ديزني اكس دي Disney XD

تعد قناة ديزني اكس دي Disney XD وجهة ممتعة للأطفال والشباب، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الرائعة. تهدف هذه القناة إلى توجيه وتربية الأطفال بشكل إيجابي من خلال محتواها المسلي والتعليمي. ستكون رحلتك مع قناة ديزني اكس دي Disney XD في عام 2023 مليئة بالمرح والإثارة، وفيما يلي قائمة بأبرز البرامج التي ستكون متاحة للمشاهدين:

1. باور رينجرز Power Rangers:
برنامج باور رينجرز مغامرة مثيرة تجمع بين الحركة والخيال العلمي. يتابع البرنامج مجموعة من الأبطال الشباب الذين ينضمون إلى فرقة خارقة تحارب الشر وتحمي الأرض من الأعداء. ستستمتع بالمعارك النارية والمؤثرات البصرية المذهلة في هذا البرنامج المحبوب.

2. سبايدرمان:
لا يمكننا نسيان بطل الأبطال الخارقين، سبايدرمان. يقدم برنامج سبايدرمان مغامرات هذا الشخصية المحبوبة والتي تتميز بقوته الخارقة وقدرته على الارتخاء والتسلق، وهو يواجه الأشرار ويحمي المدينة من الخطر. استعد لمشاهدة الحركات المدهشة والأحداث المثيرة في هذا البرنامج المليء بالإثارة.

3. ميراكولوس: قصة الدعسوقة والقط الأسود:
برنامج ميراكولوس يحكي قصة مراهقين، مارينيت وأدريان، اللذين يحوزان على قوى خارقة، عند ارتدائهما أزيائهما الخاصة، يتحولان إلى أبطال خارقين يسميان “دعسوقة” و”قط أسود”، ويحاربان الشر ويحميان مدينة باريس. ستنغمس في قصة مشوقة مع الكثير من الألغاز والمفاجآت.

4. دراجون بول سوبر:
هذا البرنامج يأخذنا إلى عالم الحركة والمغامرة مع غوكو وأصدقائه في رحلاتهم المثيرة. يتابع البرنامج معارك الأبطال ضد الأعداء القوية، وتطورات القوة والشجاعة. انضم إلى دراجون بول سوبر واستمتع بالأكشن والإثارة.

5. حلوى الطائرة السحرية:
برنامج حلوى الطائرة السحرية هو مغامرة مثيرة في عالم من الحلوى والمرح. يتبع البرنامج مجموعة من الأصدقاء الذين يطيرن عبر الزمان والمكان في طائرة سحرية مصنوعة من الحلوى. ستستمتع بالمغامرات الشيقة والألغاز المنطقية في هذا البرنامج المسلي.

قناة ديزني اكس دي Disney XD هي واحدة من أفضل القنوات التلفزيونية للأطفال والشباب في عام 2023. تقدم القناة برامج ممتعة ومثيرة تحفز الخيال وتعزز المعرفة. ابحث عن تردد قناة ديزني اكس دي Disney XD على النايل سات واستمتع بمشاهدة برامجك المفضلة بجودة عالية وبث مجاني.

 

تردد القناة

يُمكن للجميع مشاهدة قناة ديزني إكس دي، قناة الترفيه والتعليم، عن طريق القمر الصناعي نايل سات، من خلال التردد التالي:

قناة Disney XD
القمر الصناعي النايل سات
التردد 11862
معامل الترميز 27500
معدل الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 2/3

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى