معلومات تقنية

تحميل ماسنجر لايت برابط مباشر 2022

تحميل ماسنجر لايت برابط مباشر 2022

تحميل ماسنجر لايت برابط مباشر 2022، يعد تطبيق ماسنجر لايت هو احد احسن البرامج الغنية عن التعريف فى ارسال الرسائل واستقبالها فإنه يعد من افضل البرامج المسئولة عن الدردشة التابع لبرنامج الفيس بوك، والذى تم تطويره من خلال خدمات فيس بوك المسئولة عن المراسلة الفورية.

تحميل ماسنجر لايت برابط مباشر 2022

يعد هذا التطبيق مستقلا عن تطبيق الفيس بوك ماسنجر الاصدار القديم حيث انه يمكن استخدامة على حدى والاستمتاع بالدردشات الفورية من خلال الانترنت وذلك لانه يوجد به العديد من المميزات التى تجعلك تستخدمه بكل سهولة ويقوم باعطائك الاشعارات اذا ارسل اليك احد من اصدقائك رسالة.

نبذة مختصرة عن ماسنجر لايت 2022

يعتبر برنامج ماسنجر لايت واحد من اهم البرامج التى يمكن الاعتماد عليها على الدردشات ، ويعد مهم بقدر ماسنجير الاصلى حيث انه احسن وافضل بعد التحديث من ماسنجير العادى، فان الشركة قد واجهت العديد من المشكلات من قبل الماسنجر الاصلى ولذلك قامت بعدة تحديثات وكل ما هو كان يسبب عقبة فى الماسنجر العام قامت باصلاحة التعديل عليه فى للماسنجر لايت لذلك يجب عليك تنزيله فى أقرب وقت وتجربة استخدامة اذا لم تكن استخدمته بعد .

يعتبر برنامج ماسنجر لايت من البرامج التى حققت شهرة غير متوقعة حيث انه وصلت نسبة تحميلة حول العالم الى أكثر من مليار شخص وهو يعد فى البداية ويواجهها برامج عملاقة ولكنه نجح باحتراف، كما أنه يعد نسخة من تطبيق المراسلات والمراسلات الذى م ينفصل بشكل تام عن الفيس بوك بل هو تابع إليه ويعد نفس الماسنجر القديم ولكن بعد العديد من التحديثات .

ما هى مميزات برنامج ماسنجر لايت 2022؟

  • يمكنك من خلاله ارسال الرسالة الصور ومشاركة الروابط مع الأصدقاء.
  • مساحته صغيرة جدا  على محمول ولا تستهلك جزء كبير من المساحة حيث أنه لا يزيد عن 6 ميجابايت.
  • يوفر الإنفاق الكثير من باقة النت.
  • تستطيع تحميل برنامج ماسنجر لايت فى اى وقت وحتى اذا كانت الباقى انتهت أو على وشك الانتهاء.
  • يقوم بارساله كافة الرسائل التى قمت بارسالها حتى وان كانت انقطعت الاتصال بشبكة الانترنت.
  • يتوفر على المتاجر بدون رسوم تحميل مثل جوجل بلاى.
  • يعد برنامج استخدامه سهل وبسيط ولا يوجد به أى تعقيدات ولا يحتوى على اى اعلانات.

لتحميل برنامج ماسنجر لايت 2022 من جوجل بلاي

لتحميل برنامج ماسنجر لايت 2022 من رابط خارجي مباشر

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى