معلومات تقنية

تحميل لعبة Just Dance Now التحديث الأخير برابط مباشر

تحميل لعبة Just Dance Now هو تطبيقك لإحداث ثورة في عالم الرقص. قم بتنزيله ومزامنته على جهاز التلفزيون وابدأ في الرقص على أغاني اللحظة!

 

لمن يحمل الرقص في عروقهم

هل ترقص في عروقك وتريد أن يكون لديك تطبيق للرقص مع أصدقائك؟ لا تقل المزيد! Just Dance Now هو التطبيق الذي كنت تبحث عنه. مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم والعديد من السجلات للتقييمات الإيجابية في هذا النوع، ستسمح لك هذه اللعبة بالرقص مع أصدقائك على صوت أكثر من خمسمائة أغنية مختلفة.

احصل على لياقتك مع إيقاع الموسيقى مع أفضل تطبيق رقص ستجده لهاتفك الذكي!

 

ما هو Just Dance Now؟

Just Dance Now 2022 هي لعبة الهاتف الذكي المثالية لجميع الأشخاص الذين يحبون الرقص. مع تثبيت هذا التطبيق على هاتفك، ما عليك سوى مزامنة هاتفك الذكي مع تلفزيون ذكي لبدء الرقص على إيقاع أفضل الأغاني في الوقت الحالي.

ستقدم لك اللعبة أغانٍ وأنماط لعب مختلفة حتى تتمكن من البدء في الرقص، وستقوم بتقييم مهاراتك في الرقص بفضل مستشعرات هاتفك الذكي. إنه دقيق للغاية وقبل كل شيء مضحك للغاية!

 

سجل تحركاتك!

Just Dance Now هو تطبيق يستخدم جيروسكوب هاتفك لاكتشاف الحركات التي تقوم بها أثناء كل رقصة. ستعمل مستشعرات هاتفك الذكي بعد ذلك بطريقة مشابهة لتلك الموجودة في عناصر تحكم Wii أو Nintendo Switch، لذا ستتمكن من الرقص بحرية وستهتم اللعبة بتسجيل حركاتك. في نهاية كل أغنية، سترى تصنيفًا سيقيم أداءك أنت وفريقك!

 

لست بحاجة إلى وحدة تحكم

تعني الدقة غير العادية لـ Just Dance Now أنك لست بحاجة إلى وحدة تحكم مثل Wii أو Nintendo Switch للعب ألعاب الرقص. لديك بالفعل كل ما تحتاجه على هاتفك! ما عليك سوى تنزيل التطبيق ومزامنته مع تلفزيون ذكي لبدء اللعب.

من الآن فصاعدًا، ستتحكم في التطبيق من هاتفك وسترى جميع القوائم وتصميم الرقصات على شاشة التلفزيون. استخدم شاشة اللمس بهاتفك الذكي للتنقل بين القوائم المختلفة، واسترشد بالصور الموجودة على التلفزيون لمتابعة تصميمات الرقصات!

 

أفضل أغاني اللحظة

لن تحتاج إلى أي معدات موسيقية للاستمتاع بـ Just Dance Now. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من خمسمائة أغنية مع أفضل سمات اللحظة! Bruno Mars أو Ed Sheeran أو Beyoncé أو Selena Gomez أو Shakira، كل الفنانين الرائعين موجودون في هذا التطبيق! ترتبط كل أغنية بسلسلة من تصميمات الرقصات المختلفة التي يصعب عليك إتقانها في البداية. يمكنك أن ترقص لأسابيع! والأفضل من ذلك كله، أن اللعبة تضم باستمرار أفضل الأغاني في الوقت الحالي. إذا ظهرت أغنية صيفية جديدة، فكن مطمئنًا أنك ستتمكن من الرقص عليها باستخدام هذا التطبيق!

 

تنافس مع أصدقائك!

هل ترقص أفضل من شريك حياتك؟ من من أصدقائك أفضل راقص؟ Just Dance Now هو تطبيق مصمم للرقص في تصميمات رقصات جماعية، حتى تتمكن من الرقص مع أصدقائك على أنغام الأغاني نفسها.

ستسجل اللعبة وتسجيل حركات كل شخص في المجموعة! في نهاية كل أغنية، سوف تكون قادرًا على رؤية كيف سارت الكوريغرافيا كمجموعة، وستتلقى نتائج كل عضو في المجموعة. إنها متعة هائلة!

 

مجتمع واسع على الإنترنت

هل ترغب في الرقص مع أناس من أنحاء أخرى من العالم؟ هل تريد أن تلتقي بأناس من خلال الرقص؟ Just Dance Now يجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك! باستخدام هذا التطبيق، يمكنك اختيار تصميم الرقص والرقص مع ما يصل إلى 10 أو 100 أو حتى 1000 لاعب! كوّن فريقًا مع أشخاص من جميع أنحاء العالم واكتشف كل ما تشترك فيه معهم بفضل السحر الموسيقي لهذه اللعبة! إنها طريقة رائعة لمقابلة أشخاص أثناء تحسين مهاراتك في الرقص.

 

شارك على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك!

هل تغلبت على تصميم الرقصات أو اكتشفت أغنيتك المفضلة الجديدة؟ عظيم، إذن دع العالم يعرف! لدى Just Dance Now خيارات لمشاركة إنجازاتك بسرعة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، حتى يتمكن جميع أصدقائك ومعارفك من متابعة تقدمك فيما يتعلق بالرقص.

بالإضافة إلى ذلك، ستقنع بالتأكيد أشخاصًا جددًا بالانضمام إلى تصميمات الرقصات الخاصة بك!

 

تنزيل Just Dance Now Mod APK – أموال غير محدودة، VIP

انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل أحدث إصدار من Just Dance Now APK Mod وابدأ في الاستمتاع بأفضل لعبة رقص على Android. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتنزيل التطبيق وتثبيته والبدء في تكوين صداقات مع صوت الموسيقى!

 

لتحميل لعبة Just Dance Now أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى