معلومات تقنية

تحميل لعبة Destiny 2 PSA للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة Destiny 2 PSA..!! ربما لا ينبغي أن يكون مفاجئًا بالنسبة للعبة ذات ملاحظات التصحيح التي يمكن أن تمتد إلى الشمال من 9000 كلمة أن التغييرات المؤثرة لا تزال تتسلل عبر الشقوق فقط ليتم اكتشافها لاحقًا. هذا ما يحدث الآن في لعبة Destiny 2، حيث اكتشف اللاعبون أنه بإمكانهم أن يصبحوا دبابات لا تُقهر تقريبًا عن طريق رفع حالة “المرونة” الخاصة بهم إلى أقصى الحدود.

في السابق، كانت المرونة تُعتبر إحصائيات قمامة كاملة. في PvE، كان مفيدًا فقط في فئة Titan من أجل شحن قدرة الحاجز بشكل أسرع، وإلا فلن يوفر تقريبًا أي إمكانية بقاء إضافية ذات مغزى. ولكن كجزء من تغييرات Solar 3.0 التي دحرجها Bungie مع Season of the Haunted، تمت إعادة صياغة المرونة بشكل كبير.

وسط مجموعة واسعة من التغييرات المدرجة في ملاحظات تحديث 24 مايو 4.1.0، كان هذا: “المرونة: تمنح الآن مقاومة واردة متزايدة ومقاومة للضرر مقابل مقاتلي PVE.”

ما لم يتوقعه أحد هو مقدار لوح المقاومة الذي تحدث عنه بانجي. جرب 40٪ من جميع الأضرار الواردة من أعداء الذكاء الاصطناعي، بشرط أن تكون على استعداد للدخول في كل شيء وتحديد 100 مرونة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى