معلومات تقنية

تحميل لعبة Cult PlayStation Hohokum برابط مباشر

تم الإعلان عن اللعبة خلال العرض التقديمي 2022 لـ Annapurna Interactive، اللعبة – التي تم إصدارها في الأصل على PS3 و PS4 و PlayStation Vita في عام 2014 – متاحة الآن في متجر Valve للكمبيوتر الشخصي مقابل 7.99 جنيه إسترليني / 9.99 دولار.

وفقًا لصفحة Steam الخاصة باللعبة، ستعرض Hohokum الموسيقى التصويرية الأصلية من إصدار 2014، والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع Ghostly International Records، والتي تم الإشادة بها على نطاق واسع في ذلك الوقت.

يقرأ وصف Annapurna المحدث للعبة: “قم بدور كائن فضولي يشبه الطائرة الورقية وسافر إلى عوالم ملونة وفضولية تنتظر من يكتشفها”.

“تفاعل مع الشخصيات والبيئات لكشف الأسرار أو ببساطة تجول في وتيرتك الخاصة واستمتع بالمفاجآت التي تتكشف.

“على الرغم من وجود أهداف وأنشطة، فإن Hohokum هي في جوهرها ملعب – مكان للتجول فيه وتضيع فيه.”

تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Honeyslug في المملكة المتحدة، وتمكن اللاعبين من التحكم في Long Mover، وهو ثعبان متعدد الألوان يطير حول كل مرحلة من مراحلها.

اللعبة غير خطية وليس لها أهداف واضحة، ولا تحتوي على برنامج تعليمي أو نتيجة أو حد زمني.

بدلاً من ذلك، تدور اللعبة حول التجريب والتفاعل مع الكائنات المختلفة الموجودة في 17 عالمًا متاحًا لمعرفة كيف يتصرف كل منها.

على الرغم من انتقاده في ذلك الوقت لافتقارها إلى العمق، إلا أن Hohokum تم الإشادة بها بشكل عام بسبب وتيرتها المريحة وأسلوبها الفني البسيط الفريد.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى