معلومات تنقية

تحميل لعبة 101 Okey Plus الإصدار القديم (2022)

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد وحصري بعنوان تحميل لعبة 101 Okey Plus الإصدار القديم، من خلال تنزيل الإصدار القديم 101 Okey Plus، نتيح لك إمكانية اللعب باستخدام جهاز كمبيوتر (كمبيوتر شخصي) من خلال المتصفح. لقد شاركنا أيضًا خيارات Download APK لتلعبها على هواتف Android بأحدث ملفات الإصدار هنا. نحن نقدم لعبة ستساعدك على تخفيف التوتر والاستمتاع أثناء اللعب. تعد لعبة Board Game التي طورتها Yalla Game من بين أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي. منح الآلاف من اللاعبين الذين جربوا اللعبة في بلدنا 4 نقاط من أصل 5. تقدم لك Yalla تجربة تنزيل الإصدار القديم 101 Okey Plus، والتي تعد واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شعبية في بلدنا، جنبًا إلى جنب مع اللاعبين عبر الإنترنت. ستندهش من أصوات الأشياء والأشياء التي يقدمها التطبيق. سوف يرتاح أثناء الاستماع وسوف يسعد أثناء اللعب 101 خيارات تنزيل الإصدار القديم من Okey Plus مذكورة أدناه.

تحميل لعبة 101 Okey Plus الإصدار القديم

يمكنك استخدام الروابط المقدمة لك لتنزيل الإصدار 101 من Okey Plus القديم . إذا كنت لا تريد أو لا يمكنك تنزيل اللعبة على هاتفك، فلديك أيضًا فرصة للعب من المتصفح. لهذا، سيكون كافيًا إجراء بحث 101 Okey Plus لتنزيل الإصدار القديم. أضاف مطورو الألعاب الأجانب ألعابًا مماثلة إلى مواقع الألعاب المختلفة. لكن اللعبة التي نقدمها لك ستكون اللعبة في متاجر التطبيقات الحقيقية.

101 لعبة Okey يلعبها ملايين الأشخاص 101 YüzBir Okey Plus متاحة الآن على نظام Android مجانًا!

لقد أخذ أصدقاؤك مكانهم في عالم المرح 101 YüzBir Okey Plus، وهي أسرع وأسرع لعبة 101 Okey على الإنترنت، يلعبها الملايين على Facebook ، انضم الآن!

– العب عبر الإنترنت مع أصدقائك أو ضد ملايين اللاعبين عبر 4G أو 3G أو Edge أو Wi-Fi.

– يمكنك رؤية أصدقائك عبر الإنترنت والانضمام إلى طاولتهم بلمسة واحدة ،

– يمكنك توسيع دائرتك الاجتماعية من خلال الدردشة أثناء لعب 101 Okey ،

– بصرف النظر عن حسابك على Facebook ، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول واللعب كضيف.

– 101 Okey مجاني عند تنزيله لأول مرة وآلاف الرقائق كل يوم لتستمتع به على أكمل وجه!

تحميل 101 Okey Plus الإصدار القديم
تحميل لعبة 101 Okey Plus الإصدار القديم

العب الآن – انقر

فوق “العب الآن” وابدأ اللعب على الطاولات حيث يجلسك النظام دون انتظار.

اختر غرفة –

يمكنك الاستمتاع باللعبة في إحدى الغرف الخاصة وتصبح أسطورة من خلال اللعب كل يوم.

طاولة مفتوحة

– إذا لم يكن أي منها مناسبًا لك ، فقم بتعيين حصتك التي تريدها وافتح طاولتك الخاصة.

العب

مع أصدقائك – يمكنك رؤية أصدقائك على Facebook المتصلين حاليًا من قائمة أصدقائك ، ويمكنك الاستمتاع باللعبة معًا من خلال الانضمام إلى طاولتهم مباشرة.

سنحرص أيضًا على تحديث روابط اللعب لـ 101 Okey Plus Game. سترى التحديثات التي ستأتي إلى اللعبة في عام 2021 بنفس الطريقة هنا. بهذه الطريقة ، ستتاح لك دائمًا فرصة اللعب بأشياء أو كائنات مضافة حديثًا. انخرط في هذا الاتجاه الذي ينتشر بسرعة وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هو الإصدار القديم 101 Okey Plus ؟، كيفية اللعب؟

101 أوكي بلس الإصدار القديم؛ يتم لعبها في جولات متعددة بأربعة لاعبين. الهدف من هذه اللعبة هو إنهاء اللعبة بأقل عدد ممكن من النقاط. اللاعب الذي لديه أقل عدد من النقاط في نهاية كل الجولات هو الفائز باللعبة. يتم تحديد النقاط من خلال الأرقام الموجودة على القطع المتبقية (مثال: واحدة حمراء 3 = ثلاث نقاط ، واحدة سوداء 11 = 11 نقطة). يمكن أن تنتهي اللعبة عندما لا يتبقى حجر للرسم من سطح السفينة، أو يمكن أن تنتهي عندما يكمل أحد اللاعبين توزيع الورق.

تتكون اللعبة من عدد معين من الجولات. (مثال: 3 أو 5 أو 7 أو 9 أو 11 جولة) تستمر كل جولة حتى ينتهي أحد اللاعبين من توزيع الورق.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى