الثقافة والفن

تحميل كتاب فقط اتنفس pdf مجانا

يتحدث كتاب “فقط أتنفس” عن تجربة بوح صادقة لمؤلف لم يتجاوز الثامنة عشرة من العمر، ويعكس روحًا شبابية ويحتوي على نصوص واضحة المعاني. يمكن تحميل هذا الكتاب بصيغة PDF مجانًا، وقد رُكِّزَ فيه على شعور الانسان بالحياة والإيجابية. قد يجد القارئ في هذا الكتاب تجربة روحية ممتعة تنقله إلى عالم آخر، من خلال التوصية بإعادة التأمل في أهمية الحياة. علاوة على ذلك، تتناول الكتاب موضوع النفاس أو فترة ما بعد الولادة، حيث يتحدث عن الأنظمة الجسدية واستعادة حالة الجسم الأصلية قبل الحمل. في المجمل، يعد كتاب “فقط أتنفس” إضافة رائعة إلى مكتبة الكتب الروحية لكل شخص يسعى للتأمل في هذه الحياة.

ملخص كتاب فقط اتنفس pdf مجانا

يعتبر كتاب فقط اتنفس من الكتب المهمة التي ينصح بقراءتها، واحدة من الموضوعات المركزية لهذا الكتاب هي أهمية اليقظة والعيش في الوقت الحاضر، كما يشجع اليحيى القراء على الإبطاء والتراجع عن متطلبات الحياة اليومية سريعة الخطى والتي في الغالب ما تكون محمومة، والتركيز على اللحظة الحالية، كمايقدم مجموعة من النصائح العملية والتدريبات التي تهدف إلى مساعدة القراء على تنمية وعي أكبر وتقدير أعمق للحظة الحالية.

لتحميل كتاب فقط اتنفس pdf مجانا أنقر هنا

مؤلف كتاب فقط اتنفس pdf مجانا

يُعد الكاتب ماجد اليحيى هو صاحب كتاب “فقط أتنفس”، وهو كتاب يعكس تجربة بوح صادقة للكاتب الذي كتبه وهو في ربيع نخبته. يحمل الكتاب روحًا شبابية ويحتوي على نصوص واضحة المعاني، وطُبعت نسخة منه بتاريخ 1 يناير 2014 عن دار Kalemat للنشر والتوزيع، وتعددت تعليقات الجمهور حول هذا الكتاب المؤثر. يمكن تنزيل النسخة المجانية من كتاب “فقط أتنفس” عبر Adobe Digital Editions.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى