الثقافة والفن

تحميل كتاب أخبروها pdf

كتاب “أخبروها” للكاتب أحمد خالد عبد المنعم الحسيني يتحدث عن الحب في عصرنا الحالي، وكيف أن العشق والرومانسية لم تمت وما زالت تعيش فينا وبداخلنا. يستخدم الكاتب نصوصًا نثرية تعبر عن تفكيره وتجاربه الشخصية، ويضع القارئ في موقف يجعله يفكر في هذا الموضوع بصورة أعمق. ويُعد هذا الكتاب من أبرز إصدارات الكاتب، حيث يشتمل على أفكار مفيدة وجديدة تركز على الحب والعلاقات الإنسانية. وبالطبع، فإن حفظ حقوق النشر والتوزيع هو أمر هام لدعم الكتاب والمؤلف، ويمكن الحصول عليه من جامعة عين شمس أو كلية الألسن. لهذا السبب، يجب علينا جميعًا دعم الكتب والموسوعات العامة وعدم نسخها بدون الحصول على الإذن اللازم من المؤلف ودور النشر. في النهاية، يمكن استخدام تطبيق طماطة لقراءة الكتب بكل سهولة ويسر.

ملخص كتاب أخبروها

يعد كتاب “أخبروها أنني” للكاتب أحمد خالد عبد المنعم الحسيني كتابًا نثريًا يتحدث عن الحب وقصص العشاق. يروي الكتاب قصة حول انتهاء الحب في زماننا، ولكن الكاتب يؤكد أن العشق باقٍ مهما مرت عليه الأزمنة. يدعو الكاتب القارئ للتفكير في هذا الموضوع وطرح أسئلة حول العشق ومستقبله في مجتمعاتنا، مع تحميل المنبهات اللازمة للبحث في ذلك. يوفر الكتاب تجارب حب شغوفة وحقيقية قد يعيشها القارئ أو يرويها بهدف نقل الأفكار والمشاعر بشكل واضح. يعد هذا الكتاب مثالًا جيدًا لكتب الأدب التي تساعد على إثراء المعرفة والتفكير في قضايا الحياة العامة وتوفير نصوص يسهل فهمها وقراءتها.

اقرأ المزيد:

مؤلف كتاب أخبروها

يعتبر المؤلف أحمد خالد عبد المنعم الحسيني من أبرز الكتاب والأدباء في الوطن العربي، وله العديد من المؤلفات المميزة في العديد من التصنيفات. ومن بين تلك المؤلفات يأتي كتابه الشهير “أخبروها أنني” الذي يحكي عن قصص الحب والعشق وتناولها بأسلوب غاية في الروعة والجمال. ويتميز الكتاب بالقدر الكبير من المشاعر الجميلة التي تنقل المتلقي بطريقة رائعة إلى عالم الحب والعشق. كما أن الكتاب يعد من المؤلفات الهامة التي تحث المتلقي على الإيمان بالحب الحقيقي، حيث يعرض المؤلف رؤيته للحب وما يحتاجه العشاق لتكوين علاقات جميلة وسعيدة. ولا شك أنه يعد من أهم الكتب التي يجب على الجميع قراءتها والاستمتاع بها، حيث تأخذ الموضوعات الأساسية للأدب العاطفي مكانتها المستحقة في صفحاته. كما أن المؤلف يتميز بأسلوبه الشيق في السرد وبناء الأحداث على وجه خاص، وبالتالي، يحتل الكتاب موقعًا هامًا في عالم الأدب العربي بشكل واسع. ومن الجدير بالذكر أن المؤلف يمتلك العديد من المؤلفات الأخرى المميزة التي تستحق القراءة والاستمتاع بها، ويعتبر من الأدباء المميزين في الوطن العربي.

للتحميل أنقر هنا

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى