مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم باربي مدبلج HD على موقع برستيج

فيلم “قتلة زهرة القمر” هو فيلم أمريكي قادم من إخراج مارتن سكورسيزي، وتم كتابة نصه بالاستناد إلى كتاب الصحفي ديفيد جران. يحكي الفيلم قصة سلسلة من جرائم القتل التي تحدث في ولاية أوكلاهوما في عشرينات القرن العشرين، بعد اكتشاف النفط على أراضيهم. الفيلم بميزانية بلغت 200 مليون دولار وهي أكبر مبلغ تم إنفاقه على الإطلاق على فيلم صور في أوكلاهوما. يشارك في بطولة الفيلم كل من ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، وجيه إدجار هوفر. تم تصوير الفيلم في نهاية المطاف في أوكلاهوما بين ربيع وخريف عام 2021، ومن المتوقع عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي بنسخته. من المؤكد أن جميع محبي السينما سيستمتعون بمشاهدة هذا الفيلم الذي يعتبر التعاون السادس بين ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي.

ملخص فيلم قتلة زهرة القمر The Killers of the flower moon

“قتلة زهرة القمر” فيلم أمريكي جديد من إخراج مارتن سكورسيزي وكتابة ديفيد جران، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم. يتبع الفيلم قصة سلسلة جرائم قتل غامضة تحدث في ولاية أوكلاهوما في العشرينات من القرن الماضي بعد اكتشاف النفط، حيث تم قتل أعضاء قبيلة (الأوساج) بظروف غامضة. يقوم الشخصية الرئيسية في الفيلم وهو الرائد جيه. إدجار هوفر بتحقيق الجرائم وكشف الحقائق وراءها. يتميز الفيلم بطاقم عمل قوي مثل ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، وجورج كلوني بالإضافة إلى الفنانين الآخرين. تم تأجيل الفيلم لفترة طويلة قبل البدء في التصوير الفعلي في أوائل عام 2021 في ولاية أوكلاهوما، وتم إنفاق ميزانية بقيمة 200 مليون دولار على إنتاجه، وهو أكبر مبلغ تم إنفاقه في تاريخ صناعة الأفلام في ولاية أوكلاهوما. يتوقع عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي التي سيتم افتتاحها في عام 2022.

أبطال فيلم قتلة زهرة القمر The Killers of the flower moon

1. ليوناردو دي كابريو
بدون شك، ليوناردو دي كابريو من أشهر الممثلين في العالم، ومن الأسماء المسؤولة عن جعل فيلم قتلة زهرة القمر من أكثر الأفلام المنتظرة في العام 2022، إلى جانب تمثيل دور البطولة في الفيلم، وهو أيضًا منتج تنفيذي عليه. ليوناردو دي كابريو تعاون مع المخرج مارتن سكورسيزي في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وهذا التعاون جعل الجمهور ينتظر بشوق لفيلم قتلة زهرة القمر.
2. روبرت دي نيرو
يشتهر الممثل روبرت دي نيرو بأدواره في أفلام العصابات والجريمة، وهو يشارك في فيلم قتلة زهرة القمر إلى جانب ليوناردو دي كابريو. ونظرًا لأنه تعاون سابقاً مع المخرج مارتن سكورسيزي في أفلام مثل Taxi Driver، وRaging Bull وGoodfellas، يتوقع الجمهور أدائه المميز في هذا الفيلم.
3. جيسي بلموند
جيسي بلموند هو ممثل أمريكي ناشئ، يشارك في فيلم قتلة زهرة القمر بدور رئيس قبيلة الأوساج الذين يتعرضون لأحداث جريمة القتل غامضة. وقام بلموند سابقاً بأدوار في أعمال سينمائية مثل The Walking Dead وChicago Med.
4. ليلي غلادستون
ليلي غلادستون هي ممثلة شابة تشارك في فيلم قتلة زهرة القمر، وتقوم بدور زوجة لأحد أبطال الفيلم، وهي ممثلة موهوبة حازت على إعجاب الجمهور من خلال أدوارها في أفلام مثل Moxie وLooking for Alaska.
5. ريتشارد روندتري
ريتشارد روندتري هو ممثل أمريكي، يشارك في فيلم قتلة زهرة القمر، وقد اشتهر بأدواره في أفلام مثل The Sopranos وThe Deuce، ويقوم في هذا الفيلم بأداء دور المحقق الفيدرالي جيه.إدجار هوڤر.
6. جايمي فوكس
جايمي فوكس هو ممثل أمريكي شهير، ويشارك في فيلم قتلة زهرة القمر، وهو يلعب دور شريك المحقق جيه. إدجار هوڤر. ويشتهر فوكس بأدواره في أفلام مثل Ray وDjango Unchained.
7. إريك غالفورد
إريك غالفورد هو ممثل أمريكي، ويشارك في فيلم قتلة زهرة القمر، ويؤدي دور الرجل العتيق عمر، وهو ممثل موهوب واشتهر بأدواره في أفلام مثل The Magnificent Seven وThe Equalizer.
8. آرمي هامر
آرمي هامر هو ممثل أمريكي شاب، وهو يشارك في فيلم قتلة زهرة القمر بدور فارون ماتان، وهو ممثل موهوب واشتهر بأدواره في أفلام مثل Call Me by Your Name وThe Man from U.N.C.L.E.
9. سكوت شيريدان
سكوت شيريدان هو ممثل وكاتب ومخرج أمريكي، ويشارك في فيلم قتلة زهرة القمر، وهو يؤدي دور شخصية من الأدغال، وهو ممثل جدير بالاهتمام يمتلك خبرة في العمل الفني بأكثر من جانب. وقد كتب السيناريو لأفلام مثل Sicario وWind River وكان مخرجًا لأفلام مثل Hell or High Water.
10. إيان ستوين
إيان ستوين هو ممثل أمريكي، ويشارك في فيلم قتلة زهرة القمر بدور رئيس الشرطة في مدينة أوكلاهوما، وهو ممثل موهوب لعب دور بطولي في فيلم Lincoln، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم JFK.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى