معلومات تقنية

تحميل رواية 1622 PDF مجانًا برابط مباشر 2022

وفرنا لك عزيزي الزائر تحميل رواية 1622 PDF مجانًا، حيث أنها رواية من اجمل الروايات التى يمكن أن تقرأها، وذلك لأنها رواية رومانسية رائعة وشيقة جدًا، حيث أن الكاتبة كتبتها بطريقة تجعلها تأخذك إلى عالمها لكي تعيش مع أبطالها في قصته الرائعة، كما أن قراءة الروايات الرومانسية من أجمل المشاعر التي قد يعيشها القارئ، لذلك ننصحك عزيزي القاريء بتحميل الرواية على جوالك وقرائتها وقت ما تشاء.

 

رواية 1622

تعد رواية 1622 من أجمل روايات الكاتبة فاطمة عبد ربه، حيث أنها دائمًا ما تبهرنا بكتاباتها الرائعة حيث أنها تمتلك أسلوب رائع في الكتابة وطريقة سلسة وسهلة حتى تمتع القارئ، كما أنها تقص علينا قصة من أجمل وأروع القصص الرومانسية، كما أن الرواية تحتوي على بعض من التفاصيل التاريخية لكنها ليست تاريخية، هي رواية رومانسية شيقة.

 

نبذة عن رواية 1622

رواية 1622 تعتبر من أجمل الروايات الرومانسية التي توجد بها بعض التفاصيل التاريخية الشيقة والمثيرة، حيث تدور أحداث الرواية حول فتاة مصرية فى مقتبل العمر، تدرس الفتاة في جامعة الحقوق في آخر سنة لها، تتعرض هذه الفتاة لحادثة مجهولة تجعلها تدخل في حالة غريبة.

حيث ترجع الفتاة إلى زمن ماضي فى عام 1622 ميلاديًا، وتدور أحداث الرواية فى إطار شيق وممتع حيث أنها تصبح جارية في قصر الوالي التركي العثماني في مصر، كما أنها قد تواجه العديد من المشكلات داخل القصر، لذلك تبحث دائمًا على طريقة حتي تتمكن من الهروب من القصر، وذلك حتى تستطيع ان تسافر عبر الزمن مرة أخرى وتعود للمستقبل.

 

تحميل رواية 1622 

عزيزي الزائر قد وفرنا لك تحميل رواية 1622 PDF مجانًا برابط مباشر من خلال موقع جمال المرأة.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى