الثقافة والفن

تحميل رواية فاز القلب الفصل العاشر 10 pdf

رواية “فاز القلب” هي رواية مثيرة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والتشويق. في الفصل العاشر من هذه الرواية، تنجرف القارئة داليا في أحداث مليئة بالخوف والتوتر. تعثر على خالد وقد وقف أمامها لتجد فيه حماية وأمان في الشارع الفارغ. قبل أن يقترب أحد منهما، تبدأ الرواية بإثارة العديد من التساؤلات وتشتعل بالعواطف الغامضة التي تسيطر على الشخصيات الرئيسية. يأخذنا هذا الفصل في رحلة مليئة بالتشويق لاكتشاف مصير الشخصيات وما ستواجهه فيما بعد. إن “رواية فاز القلب الفصل العاشر 10” تبرز قدرة الكاتبة يارا عبد العزيز على أن تتقن فن السرد وتجذب اهتمام القراء. تم نشر هذا الفصل لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحقق تفاعلًا كبيرًا.

ملخص رواية فاز القلب الفصل العاشر 10

في الفصل العاشر من رواية “فاز القلب”، يجد خالد نفسه واقفًا أمام داليا التي تشعر بالخوف الشديد. على الرغم من أنها لا تعرفه جيدًا، إلا أن حضوره يجعلها تشعر بالأمان بوجود شخص يحميها في الشارع الخالي. قبل أن يقترب أي من الولدين منها، يظهر مازن ويأخذ الهاتف المحمول من يدها ويقفله. تثير الأسئلة في ذهن عائشة حيث تسأله عن الشخص الذي يلحقه فيما يردده بغضب. تحاول داليا أن تهرب منه خائفةً، ولكنه يلحق بها ويمسك يدها، ثم يندفع للحديث بغضب مفرط وتحتدم الجدل بينهما. تنهار عائشة وتبكي بشدة عندما تدخل غرفتها وتغلق الباب، في حين يشعر مازن بالتأنيب ويحاول مواساتها. يظهر في نهاية الفصل حالة من القلق والحزن تسيطر على حياة حيث يتساءل عما إذا كانت قد خسرت كل شيء وعلى رأسها قلبها.

تحميل رواية فاز القلب الفصل العاشر 10

رواية “فاز القلب” تستمر في تقديم جرعة جديدة من الإثارة والتشويق في الفصل العاشر. في هذا الفصل، تواجه داليا خوفًا شديدًا بسبب الوضع الذي تجد نفسها فيه. ولكنها تطمئن عندما ترى خالد واقفًا أمامها، حيث تشعر بالأمان بوجود شخص يدافع عنها في الشارع الفارغ. لاحظت داليا التوتر بين خالد وعائشة والتي ظهرت بغضب شديد. وفجأة، فوجئت بظهور مازن الذي استولى على هاتفها وأغلقه. يبدو أن المشاكل لا تتوقف في حياة داليا، وبالتأكيد ستواجه تحديات جديدة في المستقبل. لمعرفة تفاصيل أكثر عن الرواية والفصول السابقة، يمكنك تحميل الفصل العاشر منها.

مؤلف رواية فاز القلب الفصل العاشر 10

إياد حلمي، مؤلف رواية “ساحرة القلوب”، يتناول في الفصل العاشر الأحداث التي تدور حول شخصية شادي الذي يراقب رحيل النائمة على السرير ويتامل بحقد. يعبّر شادي عن إعجابه الشديد بجمالها ويشعر بالتحسّن لو رؤوف غبي لأنه يحبها ويرغب في أن تكون ملكًا له. يقترب منها وينبهر بجمالها حتى يصبح صوته عاليًا. ثم يسمع صوتًا ينادي ويلتفت ليجد مصدره.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى