معلومات تقنية

تحميل رواية عندما يعزف الشيطان pdf برابط مباشر 2023

تحميل رواية عندما يعزف الشيطان pdf: حان وقت الانغماس في عالم من الخيال والأساطير، حيث يتم التأمل في قصة غريبة وجديدة. إنها قصة “عندما يعزف الشيطان”، رواية مثيرة للاهتمام تستحضر الخيال والتشويق في قصة مشوّقة، بطلها هو الشيطان الذي يرتعش عند سماع أنغام الموسيقى. هذه القصة التي قد تبدو البعض منها تفسيراً لبعض الظواهر الغريبة، هي في الحقيقة أكثر من ذلك، إنها قصة تدور حول النزاع بين الخير والشر، والمجال الغير مرئي الذي يجري فيه النزاع منذ الأزل. فلنختبر سوياً هذه القصة المشوّقة ونعيش معًا مغامراتها المثيرة.

رواية عندما يعزف الشيطان: مغامرة مثيرة

يعد كتاب “عندما يعزف الشيطان” للكاتب يحيى عزام من أهم الروايات العربية في الآونة الأخيرة، إذ تدور قصته حول طفيلي يمتلك قدرة خارقة على شفاء الأمراض المستعصية، ولكنه ينقلب ويصبح واحدًا من أخطر الأوبئة في العالم، مما يؤدي إلى انقلاب العالم رأسًا على عقب. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عالم جليل يختفي في ظروف غامضة ليظهر بعد فترة وجيزة في حالة مشوهة، وتتوالى الأحداث المثيرة والشيقة في هذه الرواية المثيرة والممتعة للقارئ. وقد صدرت هذه الرواية عن دار نشر نون، وقد حازت على إعجاب القراء والنقاد على حد سواء. لذا، إذا كنت تبحث عن قراءة ممتعة ومثيرة، فرواية “عندما يعزف الشيطان” هي الخيار الأمثل.

تحميل رواية عندما يعزف الشيطان بصيغة PDF

يوفر موقع كوكب الكتبPDF تحميل رواية عندما يعزف الشيطان بصيغة PDF للكاتب يحيى عزام. تدور الأحداث في عالم يجتاحه وباء طفيلي خطير يصيب البشر، وتختفي جثة شخص مصري بظروف غامضة ثم تعثر عليها متجمدة مبتورة الإطراف. تصحب القراء في مغامرة مثيرة ومختلفة تبهرهم. الرواية متاحة للتحميل المباشر دون إعادة توجيه الزوار لمواقع أخرى، وبحجم يبلغ 10.29 ميغابايت، كما أن ملكية حقوق المؤلف محفوظة له. سيقدر القارئ الحصول على الكتاب بصيغة PDF، كما يمكنه الولوج إلى مؤلفات يحيى عزام الأخرى عبر نفس الموقع. في حال واجه القارئ أي مشكلة في الحصول على الرواية أو وجود أي مشكلة في محتواها، يمكنه إبلاغ إدارة الموقع من خلال وسائل التواصل المتاحة.

يحيى عزام: مؤلف رواية عندما يعزف الشيطان

يحيى عزام هو مؤلف رواية عندما يعزف الشيطان، وهي أول رواية ينشرها. تنتمي الرواية إلى فئة الأدب الروائي ومن أشهر الأعمال التي كتبت في الآونة الأخيرة. تتحدث الرواية عن ظهور وباء يجتاح العالم بواسطة طفيليات لا يوجد لها علاج، وتختفي جثة عالم مصري في ظروف غامضة، لتظهر فيما بعد متجمدة ومبتورة الأطراف. يأخذنا الكاتب في مغامرة غامضة بين القاهرة وباريس وموسكو وأمريكا، لكشف طلاسم الجريمة المعقدة. وتضم مكتبة أبجد الأحدث والأهم من الكتب والروايات، بما في ذلك عندما يعزف الشيطان، والكتب الأكثر رواجا من شتى المجالات، مثل الروايات والقصص، كتب الأدب، الكتب التاريخية، الكتب السياسية، كتب المال والأعمال، كتب الفلسفة وكتب التنمية البشرية وتطوير الذات وغيرها. يُعد تطبيق أبجد أحد أفضل التطبيقات الرائدة في قراءة الكتب الرقمية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب.

عندما يعزف الشيطان: لغز وجريمة معقدة

عندما يعزف الشيطان، رواية تتحدث عن لغز غامض وجريمة معقدة يصعب فك طلاسمها. إنها مغامرة مختلفة يسردها يحيى عزام في روايته الأولى، التي تتمحور حول شخص يتحول من كونه طبيباً موهوباً إلى وحش بشري قاتل، حيث يقتل ضحاياه بعدما يعزف على آلته الموسيقية الخاصة. وخلال هذه الرواية، يتم توظيف محقق من شرطة القاهرة للكشف عن هذا اللغز. ولا يقتصر دور المحقق على محاولة حل اللغز، بل يتعامل مع القضية المعقدة التي تشمل عددًا من المحاكمات والتحقيقات المختلفة. بعدها، يتم تحديد المجرم وكشف الحقيقة المروعة والعفوية التي تحويها قضية الشيطان. إن “عندما يعزف الشيطان”، هي رواية تعطي نكهة خاصة لمحبي الأحداث المثيرة والمليئة بالغموض والتشويق.

للتحميل اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى