معلومات تقنية

تحميل رواية عروس بلا ثمن pdf مجانًا برابط مباشر

أهلاً بكم أعزائي محبي القراءة اليوم وفرنا لكم رابط تحميل رواية عروس بلا ثمن pdf مجانًا برابط مباشر، حيث يوجد العديد من الروايات والكتب الرائعة التى تستحق القرائة على موقعنا جمال المرأة، واليوم موعدنا مع رواية عروس بلا ثمن بقلم الكاتبة ايمي نور، حيث أنها حازت على إعجاب الكثيرين من محبي القراءة حول العالم العربي، وكان ذلك فور نشرها على موقع الفيس بوك.

 

رواية عروس بلا ثمن

تدور أحداث الرواية حول فتاة انهارت أحلامها وكذلك أنهارت جميع حصونها، بعد ما كانت مع رجل يهتم بجميع تفاصيلها، ويقوم برعايتها و يهتم بها ويرعاها، حتى أصبحت عاشقة له وأصبحت تحلق فى السماء بسبب هذا الحب، ولكن سرعان ما اكتشفت الحقيقة المرة التى جعلتها تصطدم بسابع أرض من فوق سابع سماء، وهذا لأنه كان منذ البداية متخذ منها وسيلة لتحقيق هدف معين لكي يثأر وينتقم ويحقق هدفه فقط.

 

أهم شخصيات الرواية

رائف الحديدي: يعد بطل الرواية وهو شاب فى الثلاثين من عمره، شعره أسود وعيونه شديدة السواد، شخصيته قوية وصارمة ويحب التملك كما أنه لا يقبل التنازل مطلقًا.

زينة حسن: بطلة الرواية زينة وتبلغ من العمر 21 عام، فتاة جميلة وشعرها ذات لون ذهبي لامع، وعيونها باللون الفيروزي، شخصيتها رقيقة ومرحة.

مها عزت: كانت تعمل مع زينة فى الشركة حتى أصبحت صديقتها المقربة.

فريد: هو شاب يبلغ من العمر 30 عام، كما انه شخص يحب تملك جميع ما لا يملك.

سهيلة: سهيلة زوجة فريد وتبلغ من العمر 28 عام، تتميز شخصيتها بالأنانية وحب الذات.

ياسر المحمدي: هو صديق رائف المقرب، كما أن رائف يعتبره مخبأ لجميع أسراره.

 

تحميل رواية عروس بلا ثمن

يمكنك تحميل رواية عروس بلا ثمن مجانًا برابط مباشر من خلال موقع جمال المرأة، كما يتم الاستمتاع بقراءة الرواية وقت ما تشاء دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت.

 

اقرأ المزيد: 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى