معلومات تنقية

تحميل تطبيق PLAYit مشغل فيديو بلات اي بدقة عالية برابط مباشر

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في موقع جمال المرأة مقال جديد وحصري بعنوان تحميل تطبيق PLAYit، يشعر الكثير من الناس بالإحباط وعدم الرضا عما يستخدمونه. حسنًا ، لا تقدم معظم المشغلات المضمنة على أجهزة Android بالضرورة الميزات المطلوبة. لا تعاني في صمت مرة أخرى! اتخذ إجراءً بتنزيل تطبيق PLAYit من متجر Google Play. هذا إنشاء رائع بواسطة Yuvadvance Internet Private Limited وتم تنزيله بواسطة ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحميل تطبيق PLAYit
تحميل تطبيق PLAYit

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق الرائع للغاية يشغل جميع تنسيقات الفيديو ويسمح للمستخدمين بمشاهدة أي فيديو أو أفلام بدقة HD مع أي جهاز يعمل بنظام Android. تتضمن تنسيقات الفيديو المتعددة التي يدعمها التطبيق ملفات الصوت MP4 و 3GP و MOV و FLV و TS و AVI و M4V و 1080p و 4K و MP3. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق تحديد موقع جميع ملفات الموسيقى والفيديو وإدارتها من جهازك. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء قائمة تشغيل كاملة بجودة صوت وفيديو مذهلة.

 

قم بتشغيل أي فيديو أو تنسيق صوتي

باستخدام تطبيق PLAYit ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتشغيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بجميع التنسيقات. الأمر الأكثر جاذبية هو قدرة التطبيق على تشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة 1080 بكسل و 4 K بسلاسة. إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو عبر الإنترنت ، فكل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL. يمكنك أيضًا مشاهدة محتوى YouTube مباشرة من التطبيق. في حالة رغبتك في مشاهدة الفيديو المفضل لديك أثناء الليل ، يتيح لك التطبيق استخدام المظهر الليلي ومشاهدة الفيديو على نافذة عائمة.

تحميل تطبيق PLAYit
تحميل تطبيق PLAYit

يساعد تطبيق PLAYit المستخدمين أيضًا في تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت. هذه طريقة رائعة لاستخدام الأصوات التي تم إنشاؤها كنغمات رنين أو نغمات إخطار على أي جهاز يعمل بنظام Android. عند تشغيل التطبيق ، تسمح لك الواجهة بفرز محتوى مختلف في شكل قائمة قابلة للتخصيص. يمكنك الاطلاع على معلومات الوسائط المختلفة بما في ذلك حجم الملف والاسم والتاريخ. بهذه الطريقة سيكون إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك أمرًا سهلاً وسريعًا. قم بتنزيل تطبيق PLAYit اليوم واستمتع بمشاهدة رائعة وجودة صوت أثناء إدارة ملفاتك بسهولة وراحة.

 

ميزات PLAYit

بصرف النظر عن كون PLAYit مشغل فيديو مناسبًا لنظام Android ، فإنه يوفر للمستخدمين أكثر بكثير من مجرد مشغل عادي. فيما يلي بعض الميزات الرائعة للتطبيق والتي ستجعلك تقوم بتنزيله واستخدامه الآن!

تحميل تطبيق PLAYit
تحميل تطبيق PLAYit

سمات مذهلة  - يحتوي التطبيق على العديد من السمات القابلة للتخصيص. يتضمن ذلك الوضع الليلي “الصحي” الذي يحمي عينيك من المزيد من الضوء وموضوع الألوان الفاتحة. يمكنك الوصول إلى السمات من خلال اختيار قائمة “السمة”. المثير للاهتمام في التطبيق هو وجود نظام عملات معدنية. يمكن للمستخدمين ربح العملات وتجميعها من خلال المشاركة في أنشطة خاصة مثل الدورات ومشاهدة الإعلانات وما إلى ذلك. يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء سمات جديدة. قد يكلف موضوع ما بين 500 و 2500 قطعة نقدية حسب التصميم. بعض السمات الأكثر إثارة وشعبية التي يمكن للمستخدمين شراؤها تشمل Monet Painting و Need for Speed ​​و Black Marble و Iron Mecha و Moonlight و Nature Green وما إلى ذلك.

تشغيل أي تنسيق فيديو  - يتوافق تطبيق PLAYit مع مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت مثل FLV و M4V و MOV و RMVB و AVI و WMV و MKV و 3GP و TS و MPG و MP3 و MP4. كل ما عليك فعله هو تحديد الفيديو الذي تريد تشغيله والاستمتاع بمشاهدته أو الاستماع إليه بدقة عالية وصوت عالي الجودة. يعمل التطبيق كأداة سريعة وخفيفة الوزن يمكنك استخدامها لمشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى المحتوى الصوتي بسهولة وبسرعة.

تحميل تطبيق PLAYit
تحميل تطبيق PLAYit

Take Screenshots  - ميزة أخرى بارزة لتطبيق PLAYit هي أنه يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات من مشاهدهم المفضلة في محتوى الفيديو المفضل لديك. يمكنك تكوين معرض قابل للمشاركة لأكثر اللحظات إثارة في مقاطع الفيديو التي تشاهدها. قم بتنزيل تطبيق PLAYit واسمح لأصدقائك أو أقاربك أو جمهورك عبر الإنترنت بمعرفة ما تشاهده باستخدام تطبيق PLAYit.

تنزيل أي فيديو – بصرف النظر عن السماح لك بمشاهدة أو تشغيل أي مقاطع فيديو بتنسيق أو محتوى صوتي ، يتيح PLAYit للمستخدمين تنزيل المحتوى المفضل لديهم عبر الإنترنت. إنه برنامج تنزيل فيديو رائع لنظام Android! إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على موقع ويب أو Facebook أو Twitter أو Instagram أو Whatsapp أو Tiktok أو Vimeo أو TED ، فيمكنك تنزيله على جهازك باستخدام تطبيق PLAYit. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL للملف الذي تريد تنزيله على شريط البحث PLAYit URL. بعد ذلك ، يحدد التطبيق موقع محتوى الوسائط ويعرض أداة التنزيل المقابلة التي تتيح للمستخدم حفظه على أي جهاز يعمل بنظام Android.

تحميل تطبيق PLAYit
تحميل تطبيق PLAYit

عناصر تحكم سهلة – يأتي تطبيق PLAYit مع أدوات تحكم سهلة للغاية. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير إعداد الشاشة لمشاهدتها على شاشة كاملة أو صغيرة. في أي من التحديدات ، يمكنك عرض معلومات المحتوى الذي تشاهده. علاوة على ذلك ، يمكنك التحكم في السطوع والحجم أو حتى تشغيل الفيديو بحركة سريعة أو بطيئة.

تتضمن أدوات التحكم السهلة التمرير لليسار أو لليمين أو لأعلى أو لأسفل وفقًا لكل منطقة من الشاشة. على وجه الخصوص ، يمكنك ضبط الضوء على الجانب الأيسر من الشاشة ، واليمين يضبط مستوى الصوت ، في حين أن الوسط هو التكبير / التصغير. يقوم PLAYit أيضًا بتدوير الشاشة تلقائيًا رأسيًا أو أفقيًا دون الحاجة إلى تشغيل ميزة تدوير الجهاز.

 

قم بتنزيل PLAYit MOD APK لنظام Android – عملات غير محدودة و VIP Unlocked

مع أكثر من 1.6 مليون مستخدم ، فإن PLAYit Mod APK هو بلا شك مشغل الفيديو في كل العصور! قم بتنزيل PLAYit Mod Premium APK لتجربة عملات غير محدودة وميزات VIP غير مقفلة الآن!

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى