معلومات تقنية

تحميل تطبيق my bus dz للاندرويد والايفون 2023 برابط مباشر.

هو تطبيق نقل صنع فى بداية الأمر من أجل طلاب الجامعات وخاصة جامعة العلوم والتكنولوجيا ،فهو يعتبر النقطة الفاصلة التى من عندها سوف تبدأ نقاط جديدة وسوف يكون متاح للجميع فيما بعد. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تطبيق my bus dz.

هو تطبيق متاح لحاملي تليفونات الاندرويد والايفون من طلبة الجامعات وذلك من أجل تخفيض النفقات التي تنفق على وسائل النقل، وهو نقطة إنطلاق بدأت من جامعة العلوم والتكنولوجيا والتى تقوم بنقل الطلاب من باب الزوار ثم سيعمل هذا التطبيق وسيكون متاح لجميع الجامعات إلى أن بصبح متاح لجميع أفراد الشعب، لذا فيجب علينا الاستفادة من ما به من مميزات فهو يغطى عشرة خطوط تبدأ من جامعة العلوم والتكنولوجيا، وسوف يبدأ استخدامه التطبيق بداية من شهر أكتوبر وذلك لما قرره وزير التعليم العالي.

مميزات تحميل تطبيق my bus dz .

  • معرفة قائمة الحافلات المتاحة والتى تستطيع إستخدامها فى الوقت الحالى.
  • تستطيع معرفة مكان اي حافلة تريد
  • معرفة موقع الحافلة و المسافة التي تفصلك عنها ومعرفة المحطه التاليه التى سوف تتوقف عندها الحافله.
  • تستطيع أن تزيل اى حافلة من قائمة الحافلات لديك كما يمكنك تتبع اى حافلة تريد
  • معرفة المسافة المتبقية للحافلة لكي تصل إلى الوجه التى تريدها.

معلومات حول تحميل تطبيق my bus dz .

صنع هذا التطبيق خصيصا لنقل الطلاب من وإلى الجامعة مما يسهل عليهم عملهم، ويوفر عليهم الوقت ،ويجعلهم ينتقلون بكل سهولة ويسر فلا يضيع أى كنهم محاضرتهم أو مهامه المهمه فمع إمكانية تحديد مكان الحافلة والمسافة اللازمة للوصول ومعرفة الحافلة المناسب لكى تنقلك من وإلى الجامعة جميعها سبل تسهل عليك التنقل و تسهل عليك عملك ،وقد بداء هذا المشروع بشكل تجربة لعشرة خطوط فقط تضم عدة جامعات إلى أن يتم تعميم المشروع فتعم جميع الجامعات ويمكن الجميع من الاستفادة من مميزات هذا المشروع ،ومما يزيد من اطمئنان الفرد أن هذا المشروع يقام تحت إشراف وزير التعليم العالي والبحث العلمي كامل البدري. ولكنه أوضح أن الحافلات ستكون متاحة فقط تحت حيز التجربة لعشرة خطوط فقط إلى أن تشمل جميع الجامعات في عام ٢٠٢٣.

تحميل تطبيق my bus dz

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الذين يحملون تليفونات الاندرويد، تحميل البرنامج مجانا من خلال منصة جوجل بلاي بالقيام بفتح التطبيق، والبحث من خلاله عن تطبيق my bus dz ،والضغط وتثبيته، ثم الشروع فى إستخدامه مباشرة.

وفيما يخص الكلاب الذين يحملون تليفون الايفون، فيمكنهم تحميل التطبيق من خلال اب ستور والاستمتاع بمميزاته الخاصة.

لتحميل تطبيق my bus dz  اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى